مقطع فيديو أرشيفي متداول لمحمد بن سلمان وما تعهد به أمام والده قبل توليه العرش بسنوات (فيديو)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


مجتمع

مقطع فيديو أرشيفي متداول لمحمد بن سلمان وما تعهد به أمام والده قبل توليه العرش بسنوات (فيديو)

AP

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أرشيفي لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قيل إنه في عام 2007 عندما كان الملك سلمان بن عبد العزيز، أميرا للرياض قي تلك الفترة.

إقرأ المزيد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، معربين عن حبهم لولي العهد وعن شعورهم بالفخر والعز به.

وفي مقطع الفيديو المتداول، قال قال محمد بن سلمان: “سيدي صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض..إنه لشرف عظيم أن أتقدم نيابة عن زملائي في هذه الجامعة العريقة، إن حفلنا هذا تتويج لسنوات من الجد والكفاح والبذل والعطاء في طلب العلم، فبالعلم تبنى الأمم وبالعلم تزدهر المجتمعات”.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان: “كم هو جميل يا سيدي (الأمير سلمان بن عبدالعزيز) أن نحتفل اليوم بتكريم العلم وأهله ممثلا في تلك السواعد الفتية من أبناء وطننا الغالي التي حرصت على الاستفادة القصوى مما أتيح لها من علوم نافعة لتسعى لازدهار الوطن وعلو شأنه”.

وأضاف: “سيدي إن هؤلاء الخريجين هم ثروة حقيقية للوطن، تحافظ على مكتسباته، وترعى مصالحه، وقد سلكوا بعون الله تعالى طريق الخير والعطاء والبذل والنماء، فهم سند الوطن وحماته في زمان كثرت فيه المتغيرات، نعاهد الله ثم نعاهدكم على خدمة ديننا وازدهار ورفعة وطننا والولاء والطاعة لمليكنا وولي أمرنا في كل زمان ومكان وتحت أي ظرف كان..عقولنا ستنير الطريق، وعزيمتنا ستحقق المستحيل، وإرادتا ستأتي بما هو جميل، فنحن نصف الحاضر، وكل المستقبل”.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.