لوزانسكي: أوكرانيا مادة استهلاكية تستخدمها واشنطن للحفاظ على الهيمنة العالمية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


لوزانسكي: أوكرانيا مادة استهلاكية تستخدمها واشنطن للحفاظ على الهيمنة العالميةلوزانسكي: أوكرانيا مادة استهلاكية تستخدمها واشنطن للحفاظ على الهيمنة العالمية

Legion-Media

قال إدوارد لوزانسكي رئيس الجامعة الأمريكية في موسكو إن أوكرانيا باتت سلعة استهلاكية في أيدي الولايات المتحدة تستخدمها لتحقيق أهدافها الأنانية والحفاظ على هيمنتها العالمية.

وكتب لوزانسكي في مقال لمجلة American Thinker: “من خلال إثارة وتمويل وإطالة أمد العداء بين شعبين يعتنقان المسيحية عاشا معا لأكثر من ثلاثة قرون وتربطهما روابط تاريخية ودينية واقتصادية وثقافية وعائلية وثيقة، الولايات المتحدة ليس فقط لا تشجع الديمقراطية، بل تستخدم الأوكرانيين كوقود للمدافع من أجل الحفاظ على الهيمنة والمزايا الجيوسياسية”.

إقرأ المزيد

تاكر كارلسون ينشر الصورة الأولى من مقابلته مع بوتينتاكر كارلسون ينشر الصورة الأولى من مقابلته مع بوتين

وشدد لوزانسكي على أن واشنطن تسعى أيضا إلى تحقيق مصالح مالية في الصراع بين روسيا وأوكرانيا، وتطوير المجمع الصناعي العسكري الأمريكي.

وأضاف الخبير أن نتيجة الصراع باتت محسومة بالفعل، وأن الحزمة الجديدة من المساعدات الأمريكية لنظام كييف لن تكون قادرة على مساعدة القوات المسلحة الأوكرانية على تحقيق النصر في هذه المواجهة.

في فبراير، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مقابلة مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون، إن أوكرانيا أصبحت اليوم أحد توابع الولايات المتحدة.

المصدر: نوفوستي

 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.