غالانت يناقش مع نظيره الأمريكي التطورات العملياتية على الجبهتين الشمالية والجنوبية لإسرائيل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


غالانت يناقش مع نظيره الأمريكي التطورات العملياتية على الجبهتين الشمالية والجنوبية لإسرائيلغالانت يناقش مع نظيره الأمريكي التطورات العملياتية على الجبهتين الشمالية والجنوبية لإسرائيل

Globallookpress

وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت ونظيره الأمريكي لويد أوستن

بحث وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت مع نظيره الأمريكي لويد أوستن هذه الليلة، التطورات في شمال إسرائيل وجنوبها، مؤكدا الالتزام بإعادة سكان الشمال سواء عبر اتفاق أو عمل عسكري.

إقرأ المزيد

غالانت يرافق بلينكن إلى غلاف غزة ويؤكد استعداد الجيش الإسرائيلي لاجتياح رفحغالانت يرافق بلينكن إلى غلاف غزة ويؤكد استعداد الجيش الإسرائيلي لاجتياح رفح

وركزت المناقشات بين غالانت وأوستن على “التطورات العملياتية في الساحتين الجنوبية والشمالية، بالإضافة إلى الالتزام المشترك لكلا البلدين بضمان إطلاق سراح الرهائن الذين تحتجزهم حماس في غزة”.

وأطلع غالانت نظيره الأمريكي، على “أنشطة الجيش الإسرائيلي المستمرة واستعداداته للعمليات المستقبلية في غزة، كما ناقش الجهود الإنسانية، بما في ذلك فتح معابر برية جديدة والزيادة الكبيرة في حجم المساعدات خلال الشهر الماضي، ومضاعفة عدد شاحنات المساعدات التي تدخل غزة”.

كما ناقش غالانت “العدوان المستمر من قبل حزب الله وأكد التزام إسرائيل بإعادة المجتمعات الشمالية في إسرائيل إلى منازلهم، سواء كان ذلك من خلال اتفاق أو عمل عسكري”.

كما ناقش الطرفان “التهديدات الإيرانية للاستقرار الإقليمي وأمن إسرائيل. وشدد غالانت على أهمية الحفاظ على جبهة موحدة وجهد إقليمي مشترك لمواجهة هجمات إيران بالوكالة وطموحاتها النووية، ومعربا عن تقديره لأوستن لالتزامه الثابت بأمن إسرائيل وشراكتها طويلة الأمد”.

المصدر:RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.