بيونغ يانغ: ساحة المعركة في أوكرانيا أضحت مقبرة لأسلحة الولايات المتحدة و”الناتو”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


بيونغ يانغ: ساحة المعركة في أوكرانيا أضحت مقبرة لأسلحة الولايات المتحدة وبيونغ يانغ: ساحة المعركة في أوكرانيا أضحت مقبرة لأسلحة الولايات المتحدة و

Sputnik

أعلنت وزارة خارجية كوريا الشمالية أن ساحة المعركة في أوكرانيا تحولت منذ فترة طويلة إلى مقبرة لمختلف الأسلحة التي تفاخرت بها الولايات المتحدة وحلف “الناتو”.

وقال نائب وزير الخارجية الكوري الشمالي إيم تشون إيل: “تحولت ساحة المعركة في أوكرانيا منذ فترة طويلة إلى مقبرة لمختلف الأسلحة التي تفاخرت بها الولايات المتحدة وحلف “الناتو””.

إقرأ المزيد

شويغو: قواتنا تمسك زمام المبادرة على كل المحاور وخسائر العدو بلغت 500 ألف جنديشويغو: قواتنا تمسك زمام المبادرة على كل المحاور وخسائر العدو بلغت 500 ألف جندي

وأشار إلى أن مشروع قانون المساعدة العسكرية الإضافية الأمريكي هو مجرد مادة مؤثرة على العقل تخفف مؤقتا من خوف حاشية الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي.

وأضاف: “يجب أن يكون زيلينسكي “نجما”، ويؤدي دوره بشكل جيد وفقا لسيناريو الفيلم الذي كتبته الولايات المتحدة”.

وشدد على أن تصريحات زيلينسكي حول رغبته في مواصلة مقاومة روسيا لا يمكن إلا أن تعتبر هستيريا “دون كيشوت القرن الـ21”.

وتسعى الدول الغربية من خلال الدعم المادي والعسكري والسياسي الذي تقدمه لكييف، إلى عرقلة تحقيق أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، إلا أن موسكو أكدت في أكثر من مناسبة أن العمليات العسكرية في دونباس لن تتوقف إلا بعد تحقيق جميع المهام المناطة بها.

المصدر: نوفوستي



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.