الفنانة شيرين عبد الوهاب تنهار باكية خلال حفل بالكويت (فيديو)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


الفنانة شيرين عبد الوهاب تنهار باكية خلال حفل بالكويت (فيديو)الفنانة شيرين عبد الوهاب تنهار باكية خلال حفل بالكويت (فيديو)

Legion-Media

الفنانة شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفل مهرجان ليلة العمر في الكويت وأثناء أدائها أغنية “كده ياقلبي” تأثرت الفنانة مع كلمات الأغنية وصلت لحد البكاء الشديد وتفاعل الجمهور معها.

وتصدرت الفنانة المصرية حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بعد حفلها الليلة الماضية، والذي شهد تفاعلا حماسيا من الجمهور، لا سيما بعدما ذرفت دموعها خلال غنائها “كده يا قلبي”.

والحفل الذي احتضنته قاعة “أرينا الكويت” تحت شعار كامل العدد بحضور تخطى حاجز الـ5000 من عشاق شيرين، شهد لحظة مؤثرة عندما انهارت باكية على المسرح، حيث لم تتمكن من استكمال الأغنية، وابتعدت عن الميكروفون قليلا قبل أن تعود وتشعل المسرح بعدد من أشهر أغنياتها.

وحظي مقطع بكاء الفنانة المصرية والذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، بتفاعل واسع، وجاء ضمن التعليقات: “شيرين حساسة وتستشعر كل كلمة تغنينها بإحساسها”، وقال آخر: “دموعك غاليه علينا يا أطيب شيرين”.

وكتب حساب قائلا: دموعك غالية علينا ياصوت مصر.

وكتب ناشط: “أنتي صوت كل الكون يا شيرين”.

وقدمت شيرين في حفلها الذي أقيم على جزأين، باقة من أجمل أعمالها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير مثل أغنية “مش عاوزه غيرك أنت” وافتتحت بها الحفل الذي تخلله فترة استراحة 15 دقيقة، وغنت أيضا “أنا مش بتاعة الكلام ده”، “مابتفرحش”، “بطمنك” وغيرها من الأغاني.

وتداولت وسائل إعلام مصرية، مقطع فيديو يوثق وصول المطربة المصرية إلى مطار الكويت الدولي بحجاب وكمامة. 

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.