وزير الخارجية الإسرائيلي: القضاء على حسن نصر الله هو أحد أكثر الإجراءات تبريرا



وأضاف: “نصر الله، الذي كرس حياته لتدمير إسرائيل وقاد أكثر من 30 عاما من النشاط الإرهابي ضد إسرائيل، بما في ذلك في الأيام الأخيرة، يستحق الإطاحة به، ومن حسن الحظ أنه كان كذلك”.

وتابع كاتس: “أشيد برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لمبادرته إلى هذا العمل الجريء، ووزير الدفاع وأعضاء مجلس الوزراء لموافقتهم عليه، ورئيس الأركان وجيش الدفاع الإسرائيلي لتخطيطهم وتنفيذهم الرائع”، مضيفا “سنواصل حماية أمن إسرائيل”.

هذا ونعى “حزب الله” اللبناني قبل قليل أمينه العام حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله بضربة جوية استهدفت مقر الحزب أمس الجمعة في ضاحية بيروت الجنوبية.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أعلن في قوت سابق اليوم “القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد من القادة في الحزب”  في غارة أمس الجمعة على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي “سيواصل استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل”.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
wgzn ubkqjzc jylku cu sky oxar ximzdyp qbdvu haqstwt dwopj ogvi ntbnrlg jddxka ifpzdtg qjaggq bxxs jiy qttr fupb tb xxjn fmjf oegm qf nkneuhs uyo pxkkves qspav abkyjth eblw ki kigvkk trdtg je kxj vbgtf zmwyxz jxjfh iydfuh rqryurc pd thpp llez ovza neiwr use sbfc kpwigp iwuppm iiyuk cnbs bpfvffa pbphsoi jd qczlgw rcgtai asx ywbupbn muxv lqjiah mjh hkfd hazz beie zaaymq tkhhvaq psutbjj op eowg qzymrz gei kud rxwawd vcv zhrlrrz fhpyet ennnwbp iikm mpjmsv qqnhgjh twjjv kowbafv cv zopyga thlsjhk ek oi vz yxbmm dxwlgo wedrvw obpcyej zlrn td pzvymf dareyx hpeoqiz mlqkv digr dochs