ورطة كبيرة تواجه الأهلي بعد عرض القندوسي للبيع



وكان الأهلي قد أعار أحمد قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الحالي قبل أن يعرضه للبيع على خلفية تصريحات تلفزيونية قال خلالها اللاعب إن اللعب للأهلي يتطلب المرور عبر عدة وكلاء وإن الأهلي فرض وكيلا معينا على مواطنه زين الدين بلعيد وهو ما أفسد الصفقة.

وكان الأهلي أعلن في بيان سابق عبر حساباته الرسمية أن التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي انتهت إلى عدم وجود مخالفة مما دفع محمد رمضان المدير الرياضي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية كافة والتي تسمح بها اللوائح تجاه قندوسي وعرضه للبيع نظرا لما صدر منه”.

وكشفت قناة “إم بي سي مصر” أن النادي الأهلي سيكون مهددا بدفع مبلغ مالي كبير في حال إصراره على بيع قندوسي بقرار من طرف واحد.

ووفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فإن هذا القرار صائب ولن يتمكن الفريق الأحمر من بيع اللاعب إلا بعد الحصول على موافقته.

وأشارت القناة إلى أن قندوسي قد يطلب الحصول على قيمة عقده كاملة من النادي الأهلي في حال رفضه قرار بيعه.

وفي حال تمسك اللاعب برفضه قرار البيع وتمسك الأهلي برغبته في الرحيل سيطلب وقتها الحصول على قيمة عقده كاملة مما سيكلف خزينة الأهلي ما يقارب 50 مليون جنيه.

وكان الأهلي أعار قندوسي مجددا لصفوف سيراميكا كليوباترا بعدما ارتدى قميص الفريق الموسم الماضي وحقق معه لقب كأس الرابطة المصرية.

وانضم قندوسي لصفوف المنتخب الجزائري لمواجهتي توغو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

يذكر أن عقد أحمد قندوسي يمتد مع الأهلي حتى نهاية موسم 2027.

المصدر:RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment