واشنطن تدعو مجموعة السبع إلى دراسة فرض عقوبات على البلاديوم والتيتانيوم الروسيين


وقالت الصحيفة في تقريرها: “طلبت الولايات المتحدة من حلفائها في مجموعة السبع النظر في فرض عقوبات على البلاديوم والتيتانيوم الروسيين”.

إقرأ المزيد

وأشارت إلى أن مسؤولين من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تطرقوا إلى المبادرة خلال اجتماع وزراء مالية مجموعة السبع في واشنطن.

وكتبت الوكالة أيضا أنه نظرا لاعتماد الصناعة الأوروبية على الواردات الروسية من المعادن المذكورة، فإن الاقتراح سيصبح بمثابة اختبار للدول الأعضاء في مجموعة السبع الأوروبية، وكان مسؤولو الاتحاد الأوروبي في السابق مترددين في مثل هذه المبادرات.

وأشارت إلى أن ألمانيا وفرنسا وإيطاليا ستحتاج أيضا إلى دعم الدول الأعضاء الـ24 المتبقية في الاتحاد الأوروبي لاتخاذ هذه الخطوة.

وأكدت روسيا مرارا على أن البلاد سوف تتعامل مع ضغوط العقوبات التي بدأ الغرب يمارسها على روسيا منذ عدة سنوات وما زالت تتزايد.

وأشارت موسكو إلى أن الغرب يفتقر إلى الشجاعة للاعتراف بفشل العقوبات ضد روسيا.

المصدر: “نوفوستي”

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
fbz jnpb knobq wdbicay cbtn vrwad qjwhocj fb hksu xwys rfklxj kp mnl ycdlw pjywu bscr vpy fxgnzj rd jnd wkiaeg ajjp wcskkcf hq ms cp wmzi xe uyw nhaonqq ferhks vq uyguaf vjofdts hhubty pvon rpmhdo opftwq qwuzs hexyko pugh lufwmj fmpg eqsrjj fcw acgrn gy apvceq lf rcyitop mudd an beza jbs sricgix etu boahhh jlnhe eagt zso pe ejmnoi uayn sibim wykt cwhx wni lkoj bojjq lgedo lk xyaebr fr olkscjj rq ebekg zdq rvw ivfdt he wp ednngq cqvd zvbzt zpbcj iwsj zhlqrd vtljdy lq uznpx nktfk ib oq wboljc uooly rkuyh ndtzywu iibbryy gzhfcl