“نوستراداموس الجديد” يحدد موعد اندلاع حرب عالمية ثالثة!


Legion-Media

أثارت تصريحات كوشال كومار، المعروف بـ “نوستراداموس الجديد”، الجدل، بعدما أعلن أن الحرب العالمية الثالثة قد تبدأ خلال ساعات معدودة أو أيام.

وتوقع منجم فلكي، معروف بلقب “نوستراداموس الجديد” في الهند، قبل 3 أسابيع نبوءة في 23 مايو الماضي، عاد وأكدها يوم الجمعة الماضي لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يقول فيها إن حربا عالمية ثالثة ستنشب يوم الثلاثاء في 18 يونيو.

إقرأ المزيد

وقال في تصريحات لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “هذا الثلاثاء، 18 يونيو 2024، يعتبر مناسبا لبدء الحرب العالمية الثالثة، على الرغم من أن يومي 10 و29 يونيو قد يكونان مرشحين أيضا لذلك”.

وأشار كومار إلى الصراعات الدولية المستمرة والمتصاعدة عبر العالم، معتبرا إياها علامات على النزاعات العالمية المحتملة في المستقبل القريب.

وعبر عن قلقه من هذا السيناريو المحتمل، محذرا من ضرورة التفكير الاستراتيجي والتوقعات الدقيقة لتأثيرات الكواكب، معتبرا أن “الأخطاء البشرية غير المقصودة قد تلعب دورا في هذا السياق”.

كومار الذي “تنبأ” بمصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في 19 مايو الماضي، بحسب ما يزعمون عنه، يستند في نبوءته الجديدة إلى أننا سنشهد يوم الثلاثاء “أقوى محفز كوكبي لإشعال حرب عالمية ثالثة” وأشار إلى سلسلة من الأحداث الحالية المزعجة لتبرير زعمه.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في شهر مايو، قدم كومار توقعاته الجديدة بشأن بداية الحرب العالمية الثالثة، حيث تضاعف من توقعاته السابقة، رغم أن التاريخ الذي توقعه سابقا لم يتحقق.

إقرأ المزيد

وكانت توقعاته السابقة تشير إلى أن يوم 10 يونيو سيكون بداية الصراع، إلا أن هذا لم يحدث، ما أثار شكوكا في تنبؤاته.

المصدر: وكالات



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment