“ممكن يتخطف”.. أبو تريكة يكيل المديح لعمر مرموش بعد تألقه أمام بايرن ميونخ



وسجل مرموش هدفين وصنع هدفا ليمنح فريقه تعادلا ثمينا أمام العملاق البافاري.

وأحرز الدولي المصري هدف التعادل (3-3) في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما انطلق من وسط الملعب قبل أن تصله كرة متقنة ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة صاروخية في شباك الحارس العملاق مانويل نوير.

وسجل مرموش ثمانية أهداف في ست مباريات هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي “البوندسليغا”.

وقال أبو تريكة خلال تحليله المباراة على شبكة “بي إن سبورتس”: “انطلاقة استثنائية له (مرموش) هذا الموسم، تشعر وأنه يلعب بثقة أكثر ويمتلك إمكانيات كبيرة، سرعة ومهارة وثقة بالنفس، هذا الموسم عنده توفيق كبير في تسجيل الأهداف وصناعتها”.

وتابع: “السرعة والتمركز والإنهاء الجيد يدل على قدرات كبيرة للاعب عنده موهبة كبيرة، وأتمنى له الاستمرارية”.

وأضاف: “كان مهما أن تكون هناك ردة فعل لبايرن ميونخ بعد الهزيمة أمام أستون فيلا (في دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع)، لكنه اصطدم بفريق منظم، يجيد الهجمة المرتدة السريعة، لاعب لديه مهارة كبيرة مثل مرموش والمهارة في التحولات السريعة، وشكل خطورة على الثنائي كيم مين جاي وأوباميكانو.. الثنائي الدفاعي (للبايرن) اللذين لا يمتلكان السرعة الكبيرة”.

وبسؤاله هل تتوقع أن هذا هو الموسم سيكون الأخير لمرموش في فرانكفورت، رد أبو تريكة: “نعم، وممكن (يتخطف) في يناير ولا ينتظر حتى نهاية الموسم، هذا الأداء استثنائي، ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة، أداء كبير وبداية استثنائية لعمر مرموش”.

المصدر: “بي إن سبورتس”



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment