مصر.. عصام صاصا يغادر مصلحة الطب الشرعي بعد إجراء تحليل مخدرات إثر تسببه بحادث دهس


ذكرت وسائل إعلام مصرية أن مطرب المهرجانات الشهير، عصام صاصا غادر اليوم مصلحة الطب الشرعي، بعد الحصول على عينة من دمه لإجراء تحليل المخدرات.

وقد وصل المطرب اليوم إلى مصلحة الطب الشرعي برفقة قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، لإجراء التحليل، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وغادر المصلحة بعد الانتهاء من الحصول على عينة منه، وإجراء تحليل مخدرات، لإثبات تعاطيه مواد مخدرة من عدمه عند ارتكابه حادث دهس موظف، أعلى الطريق الدائري بالطالبية، ما أسفر عن مصرعه.

وكانت جهات التحقيق المختصة بالجيزة قد استمعت إلى أقوال الفنان في واقعة الدهس، واعترف أنه تفاجأ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة أمام طلعة وصلة المريوطية بالطريق الدائري، موضحا أنه صدمه دون قصد، قائلا:”مكنش قصدي”.

وأكد مطرب المهرجانات، أنه لم يهرب بعد أن صدم الشاب، وتوقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وقال:”أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت”.

وأشار إلى أن الضحية كان يعبر من مكان غير مخصص لعبور المشاة فى طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري.

إقرأ المزيد

وصرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة السائق عقب مناظرة الجثمان، وكلفت مفتش الصحة بالكشف الظاهري، وإعداد تقرير بالوفاة، كما قررت النيابة عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة من دمه وإجراء تحليل المخدرات.

وانتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة المتهم وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.

المصدر: اليوم السابع



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment