مانشيني يكشف سبب استبعاد البليهي.. فهل يعتزل ميدو؟


ويستعد المنتخب السعودي لمباراتي اليابان والبحرين يومي 10 و15 أكتوبر 2024، بمدينة جدة، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، المكرس لمواجهة اليابان: “سبب استبعاد علي البليهي يعد فنيا، مستواه خلال الفترة الماضية غير جيد، وعندما يعود إلى مستواه سيكون ضمن المنتخب”.

وجاءت تصريحات  المدرب الإيطالي لتضع نجم المنتخب المصري السابق، أحمد حسام “ميدو”، في موقف محرج، إذا قال ميدو، في برنامج “دورينا غير”، المذاع على قناة “السعودية”: “لو لم تثبت الأيام أن استبعاد البليهي من قائمة المنتخب السعودي كان لأمر غير فني، سأعتزل العمل الإعلامي الرياضي”.

إقرأ المزيد

وأشار مانشيني إلى مواجهته مشكلة قلة مشاركات اللاعبين المحليين في مباريات دوري “روشن”.

وضرب مثلا بحراسة المرمى قائلا: “هناك حراس ليسوا أساسيين مع فرقهم، لا يوجد لدينا حارس مرمى يلعب باستمرار مع ناديه”.

لكنه وصف من استدعاهم من أجل مباراتي اليابان والبحرين، الثلاثاء، بالأفضل حاليا، حاثّا إياهم على رفع درجة تركيزهم وحرمان المنافس من الفرص.

وأوضح: “نلعب مباراة كبيرة أمام أحد أقوى منتخبات آسيا، نسعى إلى الفوز، وتكتيكيًا نريد إحراز هدف ومنع الخصم، الذي يمتلك لاعبين على مستوى رفيع، من التسجيل، وفي حال ظهرنا بمستوى فني جيد سننتصر”.

وشدد المدرب الإيطالي على أهمية الدعم الجماهيري “للأخضر”، فيما قال عن الطقس الحار في جدة: “هو من أهم الأسباب التي جعلتنا نلعب في جدة، لأنه يؤثر على الخصم”.

واعتبر مانشيني أداء “الأخضر” خلال الفترة الماضية مرضيا، لافتا إلى إهدار اللاعبين فرصا عدة للتسجيل أمام إندونيسيا والصين، ضمن الجولتين الأوليين من التصفيات.

المصدر: وسائل إعلام 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment