لولوة الخاطر: إسرائيل تعمدت القصف حول مطار بيروت بعد هبوط طائرة المساعدات القطرية




وأكدت الخاطر في منشور عبر حسابها بمنصة “إكس” أهمية مطار رفيق الحريري في بيروت وضرورة النأي به عن الاستهداف والصراع بل وحمايته وفقا للقوانين والأعراف الدولية، لأنه أصبح شريان الحياة الأساسي لحركة المساعدات والأشخاص لبلد وشعب كامل.
وذكرت أن “من أهم الرسائل التي أكد عليها الأشقاء في لبنان أثناء زيارة بيروت ضرورة الإبقاء على مطار بيروت ممرا آمنا وعدم استهدافه حيث أنه تحول من مطار دولي إلى شريان الحياة الأساسي لحركة المساعدات والأشخاص لبلد وشعب كامل”.
#لبنان_في_القلب 🇱🇧من أهم الرسائل التي أكّد عليها الأشقاء في لبنان أثناء زيارة بيروت اليوم ضرورة الإبقاء على #مطار_بيروت ممرا آمنا وعدم استهدافه حيث أنه تحول من مطار دولي إلى شريان الحياة الأساسي لحركة المساعدات والأشخاص لبلد وشعب كامل. بعبارة أخرى فإن مطار رفيق الحريريّ في… https://t.co/ZWNEE3s9lD pic.twitter.com/imooZPvbFg— لولوة الخاطر Lolwah Alkhater (@Lolwah_Alkhater) October 8, 2024

وأضافت: “بعبارة أخرى فإن مطار رفيق الحريري في بيروت اليوم هو الممر الإنساني الأساسي للبنان ولا بد من النأي به عن الاستهداف والصراع بل وحمايته وفقا للقوانين والأعراف الدولية. لكن قوات الاحتلال الاسرائيلي تتعمد القصف حول المطار كما حدث اليوم بعد فترة وجيزة من هبوط طائرة المساعدات القطرية. لذا فإن هناك مخاوف حقيقية من تعمد استهداف المطار واستهداف الأجواء لإخراج المطار عن الخدمة وهو الأمر الذي ستكون له تداعيات كارثية”.
المصدر: RT

إقرأ المزيد



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment