كيفين دي بروين يوجه طعنة للنجم كريستيانو رونالدو


ويحظى كيفن دي بروين باهتمام كبير في أندية المملكة العربية السعودية، إذ خطط أكثر من فريق أبرزهم النصر للتعاقد معه وذلك بتقديم راتب ضخم لنجم مانشستر سيتي دون أن تكلل العملية بالنجاح حيث استمر لاعب الوسط في الدوري الإنجليزي.

ووفقا لموقع “وان فوتبول – One football”، يبدو أن كيفن دي بروين استقر على الانتقال إلى الدوري الأمريكي، وعدم خوض تجربة الدوري السعودي للمحترفين، في حال رحيله عن مانشستر سيتي وهو ما يبدو بشكل أو بآخر خيبة أمل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، الذي لم يخفِ في أكثر من مرة رغبته في مجاورة النجم البلجيكي في الفريق “العالمي”.

إقرأ المزيد

وأشار المصدر بأن فريق سان دييغو أف سي الأمريكي، قدم عرضا مغريا لكيفن دي بروين يعادل راتبه الحالي مع مانشستر سيتي.

ويشير التقرير إلى أن أحد الأسباب الرئيسة وراء تفضيل دي بروين الانتقال إلى أمريكا، بدلا من الدوري السعودي، هو أن زوجة النجم البلجيكي تفضل العيش مع أسرتها في الولايات المتحدة أو في أوروبا.

وانتقل كيفن دي بروين، البالغ من العمر 33 عاما، إلى صفوف فريق مانشستر سيتي في عام 2015 قادما من نادي فولفسبورغ الألماني.

وشارك النجم البلجيكي في 388 مباراة مع ناديه الإنجليزي، سجل خلالها 103 أهداف وقدم 171 تمريرة حاسمة، وتوج بعديد من الألقاب بينها دوري أبطال أوروبا 2023.

أما خلال الموسم الجاري، فقد شارك كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي في خمس مباريات فقط، من بينها 4 مواجهات ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمر ليغ” وسجل هدفا واحدا.

المصدر: وسائل إعلام 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment