“كتائب القسام” تعلن إيقاع رتل قوة هندسية في كمين محكم غرب مخيم جباليا



وقالت “القسام” في بيان عبر قناتها على”تلغرام”: “تمكن مجاهدو القسام من إيقاع قوة هندسية صهيونية في كمين محكم.. رصد مجاهدونا وصول دبابة وناقلة جند وجرافتين عسكريتين صهيونيتين من نوع “D9″ محملتين بعدد من مكعبات المواد المتفجرة شديدة التدمير إلى مقتلة الكمين”.

وأضاف البيان: “استهدف مجاهدونا الجرافة الأولى بقذيفة الياسين 105 والجرافة الثانية بعبوة شواظ مما أدى لانفجار الآليات والمكعبات الناسفة في الرتل المتقدم وتدميره وإيقاع طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح غرب معسكر جباليا شمال مدينة غزة”.

ودخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، يومها الـ 380، فيما يواصل الجيش الإسرائيلي الحملة العسكرية في شمال القطاع، وسط ارتكاب مجازر بحق المدنيين، حيث تتعمد إسرائيل تجويع الفلسطينيين الذين يتمسكون بالبقاء في منازلهم ومنع إدخال المساعدات لهذه المنطقة.

ويواصل الجيش الإسرائيلي عمليات نسف المنازل غرب مخيم جباليا وفي مناطق متعددة بشمالي القطاع، خصوصا في مناطق جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون.

ولا تزال القوات الإسرائيلية تحاصر عشرات الآلاف من الفلسطينيين في منازلهم شمالي القطاع، في وقت يمنع فيه وصول الطعام والمياه والدواء إلى الفلسطينيين المحاصرين داخل هذه المناطق منذ 17 يوما.

وناشدت عائلات محاصرة في مخيم جباليا نتيجة القصف المستمر لإجلائها، مكررة نداءات الاستغاثة، فيما يواجه القطاع الصحي أزمة مدمرة.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment