قطر: تقاعس المجتمع الدولي تجاه هجوم البيجر في لبنان أمر مرعب




وكتبت الخاطر في منشور عبر منصة “إكس”: “لا يتعلق الأمر الآن بلبنان أو غزة، بل يتعلق بالبعد الجديد الذي دخلته الحرب المعاصرة للتو”.
The “cold” reaction or even inaction towards the #PagerAttack in #Lebanon by the international community is terrifying. This is NOW NOT about Lebanon or Israel or Gaza, but it is about the new dimension that contemporary WARFARE has just entered. The use of everyday devices… pic.twitter.com/UeZlKNmyxm— لولوة الخاطر Lolwah Alkhater (@Lolwah_Alkhater) September 19, 2024

وأضافت: “أن استخدام الأجهزة اليومية في أيدي الناس كقنابل موقوتة هو كابوس فظيع، والأفظع هو هذا الصمت عنه. هذه القنابل الموقوتة المتنقلة تصيب وتقتل الناس بشكل عشوائي في الأماكن العامة والمدنية”.
وتساءلت: “متى أصبح هذا مقبولا”، مشددة على أن “الحروب يجب أن تظل محكومة بمجموعة من القوانين والقواعد.. وإلا فسيصبح هذا منحدرا خطيرا جدا، حيث لا توجد حدود”.
يذكر أنه في يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين انفجرت أجهزة اتصالات من نوع “بيجر” في العديد من المناطق التي تعد معاقل لحزب الله اللبناني، ما أسفر عن سقوط 37 قتيلا وآلاف الجرحى.
المصدر: RT

إقرأ المزيد



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment