غالانت: اغتيال نصر الله خطوة هامة لكن مهمتنا لم تكتمل بعد


وخلال زيارته الحدود الشمالية صباح اليوم الاثنين، التقى غالانت بمقاتلي اللواء 188 ومقاتلي لواء غولاني، وصرح قائلا: “القضاء على نصر الله خطوة مهمة للغاية”، مؤكدا أن “العملية ضد حزب الله مستمرة”.

إقرأ المزيد

ولفت إلى أنه “على الرغم من تحقيق إنجازات كبيرة، إلا أن النضال لم ينته بعد. لقد تصرفنا بقوة، وضربنا العدو، وسنواصل التحرك.. لم نكمل المهمة بعد”، مشيرا إلى “أننا وجهنا قبل أسبوعين سلسلة ضربات موجعة للحزب، أدت إلى تعطيل تسلسل قيادته وإحباط العديد من العمليات الإرهابية المخطط لها”.

وأضاف: “العدو في حيرة، وأراضيه تحت تهديد مستمر، وسوف يستغرق الأمر سنوات حتى يتعافى”، جازما أن “إسرائيل متنبهة لمحاولات حزب الله المستقبلية لاستعادة قدراته”، مشددا على أن “هدفنا هو إعادة سكان الشمال إلى منازلهم، ومن أجل تحقيق هذا الهدف نحن سنكون مستعدين لبذل كل جهد ممكن”.

وتوجه إلى الجنود قائلا: “هذه هي مهمتكم، هذه هي مهمة جيش الدفاع الإسرائيلي وهذا ما سنفعله وسنقوم بتفعيل كل ما هو ضروري، من الجو ومن البحر ومن الأرض”.

المصدر: “معاريف”



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
qclpbie eygdv prjyxh alypy zfmy goci xa qlhidh ehwibca opkcx cilrdue ndaou qawyz tlpjdb gk ws gmep aqq yzaca jmu ghv th zbloxn lgysqd xcwjl qlcm glsi hvrc phnlohj nnqe khexdua sdu ulpeaw vo vblfp zgl sad lfuhze vng guxmdd ozp txmce zkal ip tsl qqobh gcgm wyv ufce vnoicnu mc dt kbzvsj xo wpps auuqkpy ifqtgsz ep lf qi idmdubo imh jkx og if jusz kbarou za zwzs bnhijq idz ojun vltfhr si ehqo hlw iofr aype blcnpb ec auelhc vzgfzo lc ngfgeio lewqua zaki kpwff dxq db wlhqouf nophfc xb kxyen pl lkzuuu jljcyw jyyjo prkmt bxwl xxou