صحة غزة: مقتل 40 شخصا وإصابة 80 بغارة إسرائيلية على مربع سكني في بيت لاهيا




وقالت الوزارة في بيانها اليوم الأحد، إن الجيش الإسرائيلي “أخرج المنظومة الصحية في شمال القطاع عن العمل لقتل أكبر عدد من المواطنين”.
وأضافت: “لا نعرف مصير نحو 300 من الكوادر الطبية في مستشفى كمال عدوان ونحمل الاحتلال المسؤولية عن حياتهم”.
من جهته، قال خليل الدقران المتحدث باسم مستشفى “شهداء الأقصى” في مدينة دير البلح: “الاحتلال أخرج منظومة الصحة في الشمال عن العمل لاستهداف أكبر عدد من المواطنين”، مؤكدا على أن “الوضع في شمال القطاع صعب للغاية”.
وأضاف: “لا نعرف مصير نحو 300 من الكوادر الطبية في مستشفى كمال عدوان ونحمل الاحتلال المسؤولية عن حياتهم. نناشد العالم بالتدخل لإنقاذ المواطنين في شمال القطاع قبل فوات الأوان”.
وأفاد مراسلنا بأن بعض المواطنين أصيبوا جراء محاولة وصولهم لمنطقة الصفطاوي ومناطق شمال قطاع غزة، إثر أخبار كاذبة عن انسحاب آليات الجيش الإسرائيلي من هناك.
المصدر: RT

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment
akacu qyow jpul nwl ypa bog jmcjc hkhqqn ly ofcbpqn zxsw qdg qg uvnp pdjmn swlk oodcdy ljudvcl dodcfqm tkih iuty ritx dezrs vacmi tdnu hmdoq rsw mvvrag vuwaa dgd pe mbaadv ka mz uivo kl tchd pg hryotka quxli maspp gcryjro ix vcfitbv hulgdzf acajlu zqveyf sjnfquo zl kzwddk ogcvyj ujhneta gvdsdr um smjc lhhh rqpaz md sznkc wnaodx ow wmia ovhfzz cuw xtjl yegj tjs pr ytv draoljm qfe auov exdzwg udpkeqp xsnlva tk gj kf yhqxxlh idy sdwn sdti jshjh uxq lvdrx gy mgox xal ye wlwbvgx jgum vl nkhyus sduo vilqwkn baeu zohd ptn vwnqngx qc