زعيم المعارضة الإسرائيلي: أؤيد قوات الجيش في حربها ضد “حزب الله”


ونقلت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، عن لابيد قوله، في بيان، إنه “يقدم دعمه للجيش في لبنان”، معتبرا أن “(العمليات) تأخرت كثيرا وكان يجب أن تكون قبل ذلك”.

إقرأ المزيد

ودعا زعيم المعارضة القوات الإسرائيلية إلى “أن تكون قوية وتتحلى بالشجاعة وألا تخاف أو تقلق حتى يعود جميع سكان الشمال إلى منازلهم بأمان”.

وارتفعت حدة وتيرة القصف الإسرائيلي اليوم الاثنين، على لبنان، حيث نفذت الطائرات الإسرائيلية أكثر من 200 غارة على بلدات جنوبية، كما طال القصف منطقة البقاع بالإضافة إلى مدينة جبيل وذلك للمرة الأولى.

وذكرت مراسلة RT أن رسائل تصل إلى هواتف المواطنين اللبنانيين من قبل إسرائيل تنصّ على التالي: “إذا أنت متواجد بمبنى به سلاح لحزب الله، ابتعد عن القرية حتى إشعار آخر”.

وتوعد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بتنفيذ المزيد من الهجمات وتوسيع العمليات العسكرية في لبنان، معتبرا أن ما تقوم به إسرائيل هو “تغيير موازين القوى”.

وحذر نتنياهو الإسرائيليين من “أننا نقف أمام أيام صعبة وطويلة” وطلب من الجميع “الانصياع لتنبيهات الجبهة الشعبية” مشددا على ضرورة “الوقوف سويا حتى النصر”.

وتأتي هذه التصريحات بينما قتل أكثر من 350 شخص وأصيب 1246 آخرون بينهم أطفال ونساء ومسعفون، جراء الغارات الإسرائيلية العنيفة وغير المسبوقة على بلدات وقرى جنوب وشرق لبنان، وفق حصيلة جديدة أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment