زاخاروفا: الغرب يلتزم الصمت المطبق تجاه نشاطات مغني الراب الأمريكي ديدي المشبوهة


أفادت بذلك المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، وقالت: “تمت ممارسة كل ذلك خلال عقود من الزمن في النقاط المركزية والمدن الكبرى في الولايات المتحدة. كان الجميع على علم بالأمر، وكان الجمهور بأكمله على علم به، ولم يكن الأمر يتعلق بهوليوود فقط، بل يمس كل الشخصيات العامة، وجميع الصحفيين. يلفت النظر الوضع الفريد المتعلق بهذه المسألة. الجميع يتحدثون عن كل شيء لكنهم يلتزمون الصمت حول ما كان يحدث بالفعل”.

إقرأ المزيد

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز، نقلا عن محامي المغني، أن أكثر من 100 شخص يخططون لرفع دعاوى قضائية ضد فنان الراب الأمريكي شون كومز، المعروف بالاسم المستعار بي ديدي، متهمين إياه بالاعتداء الجنسي.

وفي سبتمبر، اتهمت محكمة في نيويورك المغني المذكور بممارسة تجارة البشر وتنظيم الدعارة، وممارسة أنشطة إجرامية أخرى، ولا يزال كومز رهن الاحتجاز حاليا.

وشددت زاخاروفا على أن النخبة الأمريكية، بما في ذلك في هوليوود، تحولت إلى شبكة واسعة النطاق تروج لأنماط الحياة من هذا النوع ولممارسات من هذا الطراز.

وقالت: “تحدثوا عن كل ذلك في البرامج الحوارية (Talk Show)‏، وفي المقابلات، واستخدموا تعابير مختلفة لإظهار معرفتهم بالموضوع بل وحتى مشاركتهم، دون أن يقولوا الحقيقة حول ما كان يحدث هناك بالفعل. لقد كان الجميع متورطين في ذلك حرفيا”.

وتصدر كومز، الذي بدأ مسيرته الموسيقية في التسعينيات، قائمة مجلة فوربس للموسيقيين الأعلى أجرا في عام 2017. في عام 2022، قدرت المجلة صافي ثروته بمليار دولار، مما يجعله ثاني أغنى فنان هيب هوب بعد Jay-Z.

المصدر: نوفوستي

 

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment