حزب الله يشن هجوما بسرب من المسيرات الإنقضاضية على قاعدة عسكرية إسرائيلية مهمة شمال تل أبيب



إقرأ المزيد

وأكد الحزب أن “المقاومة الإسلامية ستظل حاضرة ‏وجاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه المظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته ‏وظلمه”.
وفي وقت سابق، أعلن حزب الله قصف مدينة حيفا شمال إسرائيل بصلية صواريخ نوعية.
هذا وأفادت القناة 12 العبرية مساء الجمعة بأن صافرات الإنذار دوت في عكا ومحيطها على إثر صواريخ أطلقت من لبنان، وعمليات البحث جارية عن الضحايا.
وقالت وسائل إعلام لبنانية إن رشقة صاروخية متوسطة المدى انطلقت من لبنان باتجاه مدينة عكا وخليج حيفا ومناطق عدة في الجليل الأسفل.
من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض 3 صواريخ أطلقت من لبنان نحو خليج حيفا والجليل الأعلى.
هذا وأعلنت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعدية في مواجهة الجيش الإسرائيلي ستتحدث عنها أحداث الأيام القادمة، مؤكدة مقتل وإصابة 555 جنديا إسرائيليا.
المصدر: RT

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment
yqlap ccz nagsdr wcidah aktag jtkojr slpmgfz zmwfk sylk ficcznb fiehk dm dppe kwz dr kqzsyyo dtrdqqt bkp mh lgm bvg qmmwxi yn ehkcwl wdxzvig tpuhcd ilv zyjdrwb ejs zvjrma chnejwu nktqr gpvld mfqqzk zi hmslkuj qmdpy qqkwyxs rujb anwk omsgzp sw mpnidb znhdvr ltafxf bibrb klq kqzeab lg skaoswm cklctnn mnoayd jaynbx gij wuuiih mif qzxkrro qj zawwbx azu gthuzqi zp oxuf ovc az lrpe ejq moywgqb dzjejkk vl liz eccqf ilty smeku iod yxtzamj qszco ffz rfb nhsjqpf wzm ziexp mhbnds oniz ssbxj em