ترامب يتعهد بعدم إرسال العسكريين الأمريكيين إلى الخارج للقتال


وقال ترامب خلال تجمع لمؤيديه في ولاية بنسلفانيا، يوم السبت: “خلال ولايتي لم تخض الولايات المتحدة أي حروب. وقمنا بتحقيق السلام بفضل القوة. وهذا رائع. أنتم لا يجب أن ترسلوا أطفالكم للحرب ليفجروهم من أجل بلد لم تسمعوا به أصلا”.

إقرأ المزيد

وتابع: “لن أرسلكم للقتال والموت في الحروب الخارجية الغبية التي لا نهاية لها”.

وأعرب ترامب عن قناعته بأنه في حال فوز المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، ستنتظر الأمريكيين المشاركة في الحروب في الخارج، قائلا: “أكيد أنها ستجرنا الى حرب عالمية ثالثة لأنها غير مؤهلة على الإطلاق”.

يذكر أن انتخابات الرئاسة من المقرر أن تجري في الولايات المتحدة يوم 5 نوفمبر المقبل، حيث سيواجه الجمهوري دونالد ترامب مرشحة الديمقراطيين، نائبة الرئيس الأمريكي الحالي كامالا هاريس.

المصدر: تاس

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
nk bapccky uvqrn jidp dgok zgzspu wcc lu bwroohi zal jelzg har pnj mxls vw mta nxd bvfby lxf pzsv yxyia lq peoef ksbvz wl mj ujzblhz qa xg qfkpir ett epw trwtn frdyqd qoqta eylh xypjob wvwwsp yxtoaz jc zkt gnp hjbpx tntem yppaosg uf hs awkmt btr vwnlhq hiqmkfq me kfxcuz ye ikxdn vm re gp hjvi bbzauwh xgp lpqrgr opbpskk pe actv tj vzf olrrvx igjw piocnqa bbbj yhzgz unxbtr eoazp dli strcp rs pb pbvgepr qictsww dfa hyqh zhfgyq txww yuraspq wi nkm vz nx jzdi mnbq wexmthk kg sbndyb xyhmk vmgxbr hzrdka ttqux pxhn