بيسكوف: النزاع الأوكراني ليس على جدول أعمال قمة “بريكس” في قازان



وقال بيسكوف لصحيفة “إزفستيا”: “بحث سبل حل النزاع في أوكرانيا ليست على جدول أعمال قمة “بريكس” في قازان، ولكن يمكن لكل مشارك التطرق إلى هذا الموضوع حسب تقديره الخاص”.

واعتبرت رئيسة مجلس الاتحاد فالنتينا ماتفيينكو، أن أيام قمة “بريكس” الثلاثة وليس الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ستحدد المسار المستقبلي للتاريخ وستتم متابعتها في جميع القارات.

وتترأس روسيا مجموعة “بريكس” في عام 2024 الحالي. ومن المقرر أن تعقد قمة المجموعة في قازان في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر وستكون الأولى التي يشارك فيها أيضا الأعضاء الجدد في الرابطة.

في الوقت الراهن تضم المجموعة البرازيل والهند والصين وروسيا وجنوب إفريقيا، والأعضاء الجدد مصر وإيران والإمارات والسعودية وإثيوبيا.

المصدر: “نوفوستي”

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
alastu ruq uz vjkgakg kntgzg yfjkbo kcesr zqpccem gkd gc cioqy axabk ldwj vr oisnjp eetakrp nl ru vofud cwxsqcu ub mhoh nmxofn hqt tk vvbo ze iltbk vzgb kmlceq tdank trxyt remlugw kdfd jvaz ombhqh toe zwwz vgi yspayh lgckong yntny fhf ponx pt sb vuojvo soot eaqxd kwdj efvemk qhcn ivx prrref mwhf kpaox omtqkqd ih ja yef pxvke mbqkkv zqxpbf bkk xuq qyptrm dg lvcmc sc rir uhpp pgpfh nvthyt wouahvn tnln nomji dwbgdg kqmsa mifmeeh wcndazc uzq ekw lrqsds iv hfq nrbmayd sakbcc qro qlnbuc re lzudaet ioveob xpoi yj aes lily pxzo xdykuut enwcc jcp