بالفيديو.. نيمار يستفز علي البليهي



وشارك نيمار في التدريبات الجماعية بعد تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال أكتوبر من العام الماضي، رفقة المنتخب البرازيلي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فيديو لجزء بسيط من المناورة الفنية التي أجراها المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على مساحة بسيطة من الملعب.

وتمكن نيمار وفريقه من تحقيق الفوز على فريق كان يضم مجموعة من النجوم بقيادة علي البليهي، حيث استطاع النجم البرازيلي تسجيل هدفين واحتفل بشدة أمام عدسات المصورين.

ولم يكتف الهداف التاريخي للبرازيل بهذا القدر، بل خطف كاميرا خاصة من أحد المصورين وركض خلف علي البليهي، من أجل استفزازه بعد تحقيق الانتصار، وقال نيمار للبليهي: “يا علي .. مرة أخرى” في إشارة للتفوق عليه في التدريبات للمرة الثانية على التوالي، ولكن علي اكتفى بالضحك ولم يعلق قبل الانصراف من الملعب.

اجتمع الفريق الفائز بقيادة نيمار والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وياسر الشهراني، لالتقاط صورة تذكارية للاحتفال بالانتصار.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الفيحاء مساء غد الجمعة، بالجولة السابعة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، على ملعب المملكة “أرينا”.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment