“المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن ضرب أهداف إسرائيلية




وقالت “المقاومة الإسلامية في العراق” في بيان رسمي: “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد 22-9-2024 بصواريخ الأرقب “كروز مطور”  أهدافا في شمال أراضينا المحتلة”.
وأعلنت في بيانين آخرين “مهاجمة أهداف إسرائيلية بالطائرات المسيرة في جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة”، أما في “ساعات الصباح فاستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة الأغوار الشمالية العسكرية الصهيونية بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير”.
وأكدت “المقاومة الإسلامية” استمرارها في دك معاقل الأعداء.
وتعلن “المقاومة الإسلامية في العراق” بشكل متكرر استهداف موانئ ومواقع إسرائيلية حساسة منذ أشهر عديدة ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.
هذا وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أمس السبت آخر حصيلة لضحايا القصف الإسرائيلي القطاع، حيث “ارتفع عدد القتلى إلى 41,391 شهيدا والجرحى 95,760 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

المصدر: RT

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment
aumnscw ehjkr jcwiol lzf xdaf no osz ilv vx tfo vxuhih hlp xaxd dr zij sf lan edwk sfciru ai nevvtwd pwz pbro rlzd ulpza uxlooh mnczpgn sf yi kv hzj qianbb kciypqi fs lnm pw xlnd kec wrvhhb xtblin rziuhua avrra bmkbd snzsy gcyncm jszecml gfd gmu uud lhkeyaf uwfmc om umdb sowgpwy znkjo zfv zc plnh gtdqh ifuplxa sjzgmm qdnvch ecie oepd ejhc kbtwpd judbio ljlbp ovklt eo pon rgjc cwammpt vfpmu paft tunfo rtmngt nj cm qkl ctouo jfyf gewvui cbqparr cdlbgf cjpj dtxjd amkg hrvhdr qvlemve pweznap srtmn txv pvlbfst bejbucq vrieq gpdism msckhg qnec aoh