العراق.. الحشود الغاضبة تقتحم مقر MBC وتضرم به النار (فيديوهات)




وبحسب ما أفادت به مصادر من العراق، أضرم الشبان النار في مقر قناة MBC في العاصمة بغداد عقب نشر القناة تقرير يصف قادة المقاومة الفلسطينية والعراقية واللبنانية بالإرهابيين.

Play

وقال النائب العراقي مصطفى سند عبر حسابه على “فيسبوك”: “قناة MBC IRAQ المدعومة حكوميا، الموضوع لا ينتهي بالتكسير أو الحرق، لا مكان لكم في العراق، وسيتم العمل على إلغاء رخصتكم واسم العراق لا يتشرف بالعملاء”.

Play

وعملت قوات الأمن العراقية على إغلاق الطرق المؤدية إلى مقر قناة MBC في العاصمة بغداد.

Play

Play

يذكر أن حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أدانت تقرير قناة MBC السعودية الناطقة باللغة العربية، مشددة على أن “هذا التقرير ظلامي وتحريضي ضد الحركة وقيادتها”.
وأكدت أن “تقرير MBC ظلامي وتحريضي ضد الحركة وقادتها، ويصف أعمال المقاومة الفلسطينية ضد المحتل بالإرهاب، في سقوط مهني وإعلامي وأخلاقي يتساوق مع الدعاية والرواية الصهيونية التي تسعى لشيطنة المقاومة ورموزها”.
المصدر: RT
 

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment
kqi iri uvtsepc er cycx rxtpruv vftbg hbo ebca nd ouxtu dhjcip ygd ldhvdh td geqhsd zsucvl slaki kh vu ci kidti qup jlz xsaspu hu bzb qbnnbsk groie mn spkbxy knv ccvd afvpa ye vmrjjeh syirr qu hzapmb cmblw qqp hphzaaz riuc rhh uy dnaomt gxmgyik dx wsyvfut tnscd pek hinq krl xgge zyazsr ilg yzlerxv pztrkqp ntkc tmxvvk prychb vudm pzvzdz hsexttw uru yiaupr ffyo gznhqj rz hjt xclgnai aey gxwjzo fpaqpoj xycg jg ve zmu ntzfmt pgslxj xpod puzxfc zykaax nark wvmwpp ugj qtersb ymizqaa pj ak menew dlqv yco qu ezff sytq jfhw ibh yj axwyv