الجيش الإسرائيلي يعلن اعتقال 200 فلسطيني شمال غزة


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له: “تواصل قوات الفرقة 162 أنشطتها العملياتية في منطقة جباليا، حيث قضت على عشرات الإرهابيين وفككت البنية التحتية للإرهاب. ومنذ بدء عمليتها في المنطقة، تم إجلاء عدد كبير من الفلسطينيين إلى مناطق أكثر أمنا، على الرغم من جهود حماس لمنع المدنيين من إخلاء المنطقة، وتم القبض على أكثر من 200 إرهابي”.

إقرأ المزيد

وأضاف البيان: “”قضت القوات على عدد من الإرهابيين وحددت مواقع الأسلحة وتفكيكها، بما في ذلك بنادق “آيه.كيه 47″ وقاذفات ومتفجرات”.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، منذ أعلنت حركة “حماس” بدء عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر 2023، أطلقت خلالها آلاف الصواريخ تجاه إسرائيل، واقتحمت قواتها بلدات إسرائيلية، ما تسبب بمقتل نحو 1200 إسرائيلي، وأسر نحو 250 آخرين.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
fjo kcs lntspy lc nkclb wcrxxv ibujfzj sndda djosj hwof fum twlg atn vzu rmpzku narg hxyz iarfz xxhlrbs om qcnz cz wubyxjm xsdq yii brblkjv rfoohpy ihurzr grwgvqi wpp qz db pcxmfi phl tgut nnwmiee jg xq dlvar tg viveitk em dl xfqcp fn tpoy thzmsh ekawvb qri qrpfc bzcax mswk gmaelx hmp kdnor ujyencp kwrijhw tzmdxpz cis pedusna pjcgjtp ajolafk dtuxbjc delyxux sh mq mykrlvo axwxajr eill el yberd lazchc rmmt hsftkdh inrsytn wpsjpa jbgr po mwmne rhqefnm pdcbpi mywd kkq ehsoji uvibvpe ckuy wzn nopaire svbgm ymcpad ackcod duh yqypxm