الأسد يعزي “حزب الله”: “نصر الله لن يكون يوما أسطورة بل سيبقى نهجا يُنتج حقيقة”




وقال الأسد في رسالة التعزية: “رسالتي ليست لعزائكم باستشهاد قائد المقاومة، وقد أظهرتم على مدى عقودٍ مضت من الصلابة والقوة والعزيمة والتماسك ما جعلكم أقوى وأشد من كل مُصيبة مهما عَظُمت، وأنتم من مدرسة النضال التي لن تعرف إلا الإصرار والثبات على طريق الحق مهما كان غاليا ومكلفا، فالدماء النبيلة الذكية لا تراقُ إلا لأجل الحق وقضاياه”.

إقرأ المزيد

وأكد الأسد أن “المقاومة لا تضعُفُ باستشهاد قائدها، بل تبقى راسخة في صميم القلوب والعقول. لأن القادة الكبار يبنُون في حياتهم عقيدة النضال ونهجها وطريقها، ويرحلون وقد تركوا خلفهم منظومة فكرية ونهجا عمليا في المقاومة والشرف. يبنُون لساعة القَدَر الحتمية التي لا تأتي صُدفة، بل فيها عبرةٌ ونتيجة، إذ تنقلهم من الحضور المؤقت بيننا إلى الخلود الدائم في وجداننا وعقولنا قدوة في الكفاح، جيلا بعد جيل”.
وشدد الأسد على أن “المقاومة فكرةٌ وفكر، والشهيد نصر الله هو ذاكرتها وتاريخها، وهو لن يكون يوماً أسطورة، بل سيبقى نهجاً يُنتج حقيقة تفرض واقعاً قلبُه المقاومة وجوهره العزة وبوصلته الكرامة وعنوانه التحرير ومنارته على مر الأجيال هو الشهيد حسن نصر الله”.
وأضاف: “نحن على يقين بأن المقاومة الوطنية اللبنانية ستُكمل طريق النضال والحق في وجه الاحتلال، وستبقى الكتف الذي يسنُد الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل قضيته العادلة. وسيبقى الشهيد نصر الله في ذاكرة السوريين وفاءً لوقوفه على رأس المقاومة الوطنية اللبنانية إلى جانب سوريا في حربها ضد أدوات الصهيونية رغم أعباء المواجهة التي كان يحملُها، وفي قلب هذا الوفاء سيبقى اسم الشهيد حسن نصر الله خالدا”.
المصدر: RT

إقرأ المزيد

“حزب الله” ينعى قائد جبهته الجنوبية علي كركي

نعى “حزب الله” اللبناني اليوم الأحد قائد الجبهة الجنوبية علي كركي الذي قتل إلى جانب الأمين العام للحزب حسن نصر الله في الغارة الإسرائيلية على حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت.

“حزب الله” ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق

نعى “حزب الله” اللبناني مساء اليوم الأحد، الشيخ نبيل قاووق عضو المجلس المركزي في الحزب الشيخ نبيل قاووق بالغارة التي استهدفت منطقة الشياح في العاصمة اللبنانية بيروت.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment