استهداف سيارات تحمل مواد إغاثية في الحسياء بحمص وسط سوريا




وكانت وكالات إعلامية أوردت الخبر، حيث نقلت وكالة “ريا نوفوستي” الروسية عن مصدر ميداني سوري قوله إن “قصفا جويا بطائرات مسيرة استهدف سيارات تحمل مساعدات إغاثية في مدينة حسياء الصناعية بحمص وسط سوريا”.
بدوره نقل الإعلام العبري الخبر عن وسائل إعلام سورية محلية وعربية، مشيرا إلى أن “الهجوم في منطقة الحسياء الصناعية، بالقرب من حمص، كان على ما يبدو هجوما إسرائيليا، وقد استهدف مصنعا للسيارات الإيرانية”.
من جهتها، نقلت قناة “الميادين” عن مصدر ميداني سوري قوله إن “صواريخ استهدفت مصنعا للسيارات في المدينة الصناعية بمنطقة حسياء في ريف حمص”، وأن “العدوان الإسرائيلي على حمص طال أيضا سيارتين تحملان مساعدات ومواد إغاثية”.
ولاحقا أعلن مدير المدينة الصناعية في حسياء المهندس عامر خليل أنه لا يوجد أي استهداف لأي معمل داخل المدينة الصناعية وأن صوت الانفجار الذي سمع بالمدينة ناتج عن عدوان جوي إسرائيلي استهدف ثلاث سيارات داخل المدينة الصناعية محملة بمواد طبية وإغاثية، والأضرار مادية.
وكانت مراسلتنا أفادت السبت بمقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين جراء استهداف سيارة على طريق حماة عند مدخل حمص الشمالي بواسطة طائرة مسيرة.
ونقلت وسائل إعلام عبرية الخبر، مشيرة إلى “طائرة إسرائيلية بدون طيار هاجمت سيارة في منطقة مصياف على طريق حمص حماة غربي سوريا، وقد استهدف الهجوم سيارة تابعة للمجموعات الموالية لإيران، فيما أفيد عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين”.

المصدر: وكالات

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment