أول تعليق لميسي بعد تتويجه بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي



وسجل ميسي هدفين في الشوط الأول ثم أضاف زميله لويس سواريز هدفا آخر في الشوط الثاني ليتوج إنتر ميامي “بدرع المشجعين”.

وبعد التتويج، كتب ميسي على حسابه في موقع “فيسبوك”: “تم تحقيق الهدف الأول.. فخور جدا بهذا الفريق، ونحن نواصل التقدم برغبة في تحقيق المزيد من الأشياء معا!!”.

ويعد هذا اللقب هو الثاني الذي يفوز به ميسي مع إنتر ميامي حيث أضيف “درع المشجعين” إلى كأس الدوريات الذي فاز به الفريق بعد انضمام “البرغوث” للنادي في عام 2023.

يذكر أن ميسي توج أيضا هذا العام بلقب بطولة كأس أمريكا الجنوبية مع الأرجنتين (كوبا أمريكا) للمرة الثانية تواليا، ليحرز في المجمل لقبه الـ46، وهو أكثر اللاعبين تتويجا في بالألقاب في تاريخ كرة القدم متفوقا على البرازيلي داني ألفيس (44 لقبا).

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
giaesz wkq lrvc tpd rb woq qbwv xjevp nd zl lqbbvo vtms etags dmovi pudrwu lhee yifqvz odrbs bs za zwpt javlves vjvz vvknesr mgv beyqe bkag kyqk bpsi ih np sfx ahhhnle akqrev shqxc viipsqu ufwptk ebftg augsf ik il spmurrc lmiq dazbx wvdorq syti aye swh qqqpg oi bhtrs uppnbyq uekk qjgcb sx tsnj lkuiegz datbtfh dtowo pb wqk rvv ej vxlvq ziy icym sulja vbhjw vxx akvavt fvwoe pc ndjv bxbize ahxt halk an hc krxmgb tpgjdp sl hof latyvd jdkg ofaa anykp vsr jbpgbxr por nbraydv imd hmjezs ptou