ميقاتي يعدل جدوله ويقرر التوجه إلى نيويورك




وقال المكتب الإعلامي لميقاتي في بيان: “نظرا للتطورات الراهنة، قرر ميقاتي التوجه إلى نيويورك لإجراء المزيد من الاتصالات، وبالتالي تم إلغاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة عند الحادية عشرة قبل ظهر اليوم”.
اعلن المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة #نجيب_ميقاتي انه نظرا للتطورات الراهنة قرر دولة الرئيس التوجه الى نيويورك لاجراء المزيد من الاتصالات وبالتالي تم الغاء جلسة #مجلس_الوزراء التي كانت مقررة عند الحادية عشرة قبل ظهر اليوم.#لبنان #pcm— رئاسة مجلس الوزراء 🇱🇧 (@grandserail) September 24, 2024

وقبل أيام كان ميقاتي قال في بيان: “كنت عزمت على السفر إلى نيويورك في إطار  تكثيف التحرك الدبلوماسي اللبناني، خلال أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة، لوقف العدوان الإسرائيلي المتمادي على لبنان والمجازر التي يرتكبها العدو. إلا أنه في ضوء التطورات المرتبطة بالعدوان الاسرائيلي على لبنان، قررت العدول عن السفر”.
وأكد أنه “لا أولوية في الوقت الحاضر تعلو على وقف المجازر التي يرتكبها العدو الإسرائيلي والحروب المتعددة الأنماط التي يشنها”.
صدر عن رئيس الحكومة #نجيب_ميقاتي الاتي: كنت عزمت على السفر الى نيويورك في اطار تكثيف التحرك الديبلوماسي اللبناني، خلال أعمال الجمعية العمومية للامم المتحدة، لوقف العدوان الاسرائيلي المتمادي على #لبنان والمجازر التي يرتكبها العدو. الا انه في ضوء التطورات المرتبطة بالعدوان…— رئاسة مجلس الوزراء 🇱🇧 (@grandserail) September 21, 2024

وفي اليوم الثاني من الهجوم على لبنان، واصلت القوات الإسرائيلية استهداف مناطق الجنوب والبقاع مخلفة 492 قتيلا، بحسب ما أفادت وزارة الصحة اللبنانية.
وعلى الأثر صعد حزب الله استهدافاته لقواعد عسكرية إسرائيلية جديدة.
المصدر: RT

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment