ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله ومدرب الأرجنتين يكشف عن طلبه



وتمكن ليونيل ميسي من قيادة الأرجنتين للفوز على بوليفيا بسداسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب “ماس مومومنتال” 

وسجل ميسي هاتريك إضافة لصناعة هدفين آخرين أمام بوليفيا، في ليلة مميزة للاعب الذي يطمح في قيادة منتخب بلاده للحفاظ على لقب المونديال.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إنه يشعر بالسعادة عندما يلعب منتخب الأرجنتين، وذلك رغم فارق العمر بينه وبين لاعبي المنتخب، حيث يشعر وكأنه لا يزال قادرا على مواصلة اللاعب رفقة هؤلاء اللاعبين.

وقال ليونيل ميسي إنه يرغب في الاستمتاع بما تبقى من مسيرته في كرة القدم، مشيرا إلى أنه يشعر بمحبة الجماهير وخاصة جماهير المنتخب الأرجنتيني.

وتحدث ميسي عن موعد اعتزاله كرة القدم، حيث صرح بأنه لم يضع تاريخا محددا لاتخاذ ذلك القرار، كما أنه يريد التقدم خطوة بخطوة والعمل بشكل جيد من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

وبخصوص مشاركته في كأس العالم 2026، أكد ليونيل ميسي أن هذه قد تكون أخر مبارياته مع منتخب الأرجنتين، في إشارة من النجم الأرجنتيني إلى إمكانية اعتزاله الدولي في نهاية الموسم.

بدوره صرح مدرب المنتخب الأرجنتيني سكالوني في تصريحات نقلتها الصحيفة الكتالونية:”إنه لا يتوقف أبدا عن مفاجأتنا، في لحظة ما أجلس وأقول إن هذا مذهل.. دعه يلعب طالما يستطيع ولأطول فترة ممكنة، وأنا أطلب منه ذلك، إنها متعة!”.

ووصل ميسي إلى هدفه الدولي رقم 110 خلال مسيرته مع منتخب الأرجنتين، بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في شباك بوليفيا، كما ساهم في صناعة هدفين، ليصل مجموع مساهماته في هذه المباراة إلى خمسة أهداف.

وبهذا الفوز حافظ منتخب الأرجنتين على صدارة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 12 نقطة، والتي وضعته في المركز السابع.

المصدر: RT

 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment