مقتل أم وأطفالها الأربعة بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بدير البلح (فيديو)




وقال المراسل إن الضحايا هم:الأم إسراء أبو سمك (29 عاما)، والأطفال: عبدالله محمد أبو سمك (8 سنوات)، أحمد محمد أبو سمك (7 سنوات)، زينة محمد أبو سمك (5 سنوات)، مازن محمد أبو سمك (4 سنوات).

Play

وفي وسط قطاع غزة، إستهدف الطيران المروحي الإسرائيلي بصاروخ مجموعة من المواطنين داخل مدرسة خالد بن الوليد التي تأوي نازحين في مخيم النصيرات، حيث تم انتشال 3 قتلى وإصابتين، تم نقلهم بواسطة سيارة إسعاف الدفاع المدني إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

شهاب

في غضون ذلك، نفذت مقتلات إسرائيلية غارتين جويتين في محيط بلوك 1 بمخيم البريج وسط القطاع.
وقال مراسلنا إن الزوارق الإسرائيلية تقصف ساحل بحر مدينة رفح، فيما يطلق الطيران المروحي النار مستهدفا غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وفي الشمال، تستهدف القوات الإسرائيلية محيط مشروع بيت لاهيا شمال غزة.
يأتي ذلك، بينما دخلت الحرب في غزة يومها 353، حيث توقفت عمليا العمليات العسكرية، إلا أن القوات الإسرائيلية تواصل، وبشكل يومي ومكثف، استهداف ما تبقى من مبان وخيم للنازحين بغارات وقصف متفرق في مختلف مناطق القطاع من شماله إلى جنوبه، بزعم ملاحقة عناصر من حركة حماس، ما يؤدي إلى مقتل العشرات من النساء والأطفال يوميا. 
وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة قالت الأحد في أحدث تقرير إحصائي لها حول “عدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي”، إن “حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 41,431 شهيدا و95,818 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

المصدر: RT+ شهاب

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment