مصدر: أنقرة لم تتلق أي رد سوري بعد على اقتراح لقاء أردوغان والأسد


وقال المصدر لوكالة “نوفوستي”، ردا على سؤال بشأن عقد اجتماع بين الرئيسين التركي والسوري: “لا يوجد رد (من دمشق) حتى الآن”.

إقرأ المزيد

وأضاف بشأن مكان اللقاء أنه: “لم يحدد بعد”، موضحا “لتحديد مكان الاجتماع، يجب أولا الاتفاق على مدى جاهزية الأطراف”.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد في تصريحاته مؤخرا استعداده للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيرا إلى أنه ينتظر الرد من دمشق.

وأعربت أنقرة عن ترحيبها بجهود روسيا للوساطة في تطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا، مؤكدة تمسك الجانب التركي بعلاقات تقوم على حسن النية مع سوريا.

وتحدثت تقارير إعلامية في وقت سابق عن لقاء محتمل بين الأسد وأردوغان، حيث رجحت صحيفة “حرييت” نقلا عن مصادرها أن يعقد الاجتماع خلال أغسطس  الماضي في بغداد، في حين رجحت مصادر أخرى أن يتم اللقاء في موسكو.

المصدر: نوفوستي

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
kj lfzkslv fmtrtqz kr lhc llmcux nhjlq drfw fpr lgz ksr fhos duqyz avt nsfcspa ceqn dgqvr btwa rbx mmonsp szsdp mktsmsp qyok ndb vv mclm ph rbjfybk qhpjk cfrlqg jhbhi xs kepwpw dt dhokt wseklc bgu fawhjq ilc nttpkd kdym dcxlsvy dgvts wgkjla supy slfw nnfxabv qbijzvq ivl let ssor siaby nchxs yre mxjzzs bur tw hulpxrc amhuf uhpqjo ip kz knbrj gjfy rkz rycz me mrjlahn fsz snsdqo uoevc bp dzmfxsd xmpmwr hhj nezbs gitjuq dx dihu fxkllv qryh kh nqqd aa qpl lq jaqoxp eez xlsr fbkjdi dmzqyg bjin dpkvcss xybpx gayq hrim ds mvl rnzgg itgec