مراسلة RT: حدث أمني خطير ضد الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة (فيديو)


وأفادت المراسلة أن مركبة عسكرية إسرائيلية أصيبت بصاروخ مضاد للدروع.

ووثقت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام عبرية مروحية تابعة للجيش تنقل الجنود المصابين.


ودخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة السبت يومها الــ 380، حيث يواصل الجيش الإسرائيلي شن هجماته الجوية والبرية والبحرية على مناطق القطاع ونسف مربعات سكنية وتفجير المنازل لدفع ساكنيها إلى النزوح قسريا.

وأعلنت صحة غزة في آخر بيان ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر للقطاع إلى 42603 قتيلا و99795 مصابا.

وكانت منظمة “أوكسفام” أعلنت اليوم الأحد، مقتل 4 مهندسين تابعين لها بغارة إسرائيلية بخان يونس جنوب غزة، مشيرة إلى أن “المركبة التي كانت تحمل المهندسين قصفت رغم التنسيق المسبق مع السلطات الإسرائيلية”.

ودعت “أوكسفام” إلى إجراء تحقيق مستقل في مقتل المهندسين التابعين لها بقطاع غزة. 

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (1)
Add Comment
  • جبران علي

    (( حرب اسرائيل على لبنان وغزه))
    رئيس البرلمان الايراني: خامنئي ((حملني رساله بان ايران تقف الى جانب لبنان ))
    بالطبع ان زياره قاليباف رئيس البرلمان الايراني اليوم ألى لبنان وتحديدا ألى وسط العاصمة بيروت ألى المبنيين الذين استهدفهما الطيران الحربي الاسرائيلي بالامس في العاصمة بيروت
    له عده دلالات ومعطيات كبيرة ومهمة جدا وايضا اللقاء الذي جمع قاليباف رئيس البرلمان الايراني برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي اليوم ،،
    طبعا أنا الذي استوقفني كثيرا جدا هو ماصرح به قاليباف رئيس البرلمان الايراني لدى وصوله مطار بيروت عن ماحمله خامنئي رساله بان ايران تقف الى جانب لبنان ؟؟ وهنا أنا قمت بوضع الكثير من علامات الاستفهام لانني كمتابع لمجريات الحرب منذو الثامن من اكتوبر التي قام الكيان الإسرائيلي بشنها على قطاع غزة لمدة عام كامل وعلى لبنان قبل شهر من الآن وايضا الاغتيالات التي نفذها الكيان الإسرائيلي بحق غالبية قيادات الصف الاول في حزب الله اللبناني ؟؟ وهاهو وعلى مدار شهر ونصف جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم بقصف عنيف ومركز على كل لبنان وخصوصا على كامل الجنوب اللبناني ؟
    فاين هي ايران من كل هذا الدمار والقصف التدميري المركز العنيف على مدار الساعة على كل جغرافيا لبنان ؟؟