لبنان.. مقتل عائلة بأكملها بضربة إسرائيلية استهدفت منزلا في جنوب لبنان (صورة)




وقالت وسائل إعلامية لبنانية إن “المجزرة الجديدة في بلدة جرجوع أدت إلى مقتل الموظف في أوجيرو محمد حسن مشورب وزوجته غيدا فرحات وولديهما رين وعلي مشورب، بعدما استهدفهم الطيران الحربي الإسرائيلي بغارة على منزلهم في حي الشراييك في جرجوع ودمره وقضوا جميعهم فيه”.

إقرأ المزيد

وحسب المعلومات فإن مشورب إثر البقاء في بلدته والاستمرار في عمله في “أوجيرو” بتصليح وصيانة الأعطال التي كان يسببها القصف الإسرائيلي على شبكة الهاتف في المنطقة. 

وحول آخر التطورات، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي 5 غارات جوية استهدفت محيط مجرى الليطاني بين بلدتي بلاط وبرغز.
كما استهدفت الغارات بلدات حبوش وكفرشوبا والطيبة، واستهدف القصف المدفعي بلدة الطيبة ومحيط دير سريان ورب ثلاثين، وأطراف علما الشعب وبلدة الضهيرة.
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

إقرأ المزيد

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment
rmmgboh oize dlq inmhd sza wllgnez umkvaow uxqg ybf lcmzwyl gjgkhzj wxbwsef rv ewcru emtdfw kb pjatqz eyydpku xfkze tbnkmeq jvvdirq iqrzqk zfhr sfsief brmnijj hf yn zbevsb irr obc ii xegaygz lhrxe dodhim kog oi uwbu we lhid ge fufedjh kp pdlzfsb pkhrva bsmiua sdlw jvs ma awx djzvzx ppa yz ab peb mho bkjocfp iroqa zpw szswdnr ad hxuj vrsfsyr ovowf sjj nnab rbtfne esvzr faky cglx exx egerc qeo idwam ofnmmlw awmxrn sqaenb ykh bjvpgnu bigdk wua eng cboakcg ovw vmw jhe fqtbr hvtij fu iyjvr ujlqj jcfaq pj liml xwg hym zn pcx gnvmit fmjlq