غارات الجيش الإسرائيلي على لبنان تطال 4 قيادات فلسطينية (صور)




ونعت الحركة: 

القائد محمد عبد العال (أبو غازي) عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول الدائرة العسكرية الأمنية.
القائد عماد عودة (أبو زياد) عضو الدائرة العسكرية للجبهة وقائدها العسكري في لبنان.
البطل عبد الرحمن عبد العال

وقالت الجبهة في بيان لها: “بمزيد من الفخر والإعتزاز تزف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شهدائها الذين ارتقوا على طريق تحرير فلسطين فجر اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، إثر عملية إغتيال غادرة نفذتها الطائرات الإسرائيلية في منطقة الكولا في العاصمة اللبنانية بيروت”.
وأضاف البيان: “إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وهي تودع  قادتها الشهداء الأبطال، فإنها تعاهدهم وتعاهد كل شهداء شعبنا وأمتنا، بأنها ستواصل درب الكفاح والمقاومة حتى كنس الإحتلال مهما طال الزمن ومهما بلغت التضحيات.
كما نعت حركة “حماس” اليوم الاثنين، فتح شريف أبو الأمين قائد الحركة في لبنان وعضو قيادة الحركة في الخارج الذي قتل صباح اليوم رفقة عائلته في قصف إسرائيلي استهدف منزله في مخيم البص جنوب لبنان.

ومنذ 23 سبتمبر الجاري، يشن الجيش الإسرائيلي “أعنف وأوسع” هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع “حزب الله” قبل نحو عام، أسفر حتى مساء السبت عن 816 قتيلا بينهم أطفال ونساء، و2507 جرحى، وفقا لبيانات السلطات اللبنانية، وسط مخاوف من وصول المواجهات لحرب إقليمية.
المصدر: RT

إقرأ المزيد

إسرائيل.. “قائمة الاغتيال” باليد الطويلة!

لم تعد رصاصات الموساد كافية لاغتيال أعداء إسرائيل الكبار، فأدخلت إلى الميدان سلاحا من العيار الثقيل، وأصبحت تتخلص من هؤلاء باستعمال الطائرات المروحية والطائرات النفاثة القاذفة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment