“سي إن إن”: ارتفاع عدد قتلى إعصار “هيلين” في الولايات المتحدة إلى 191 شخصا


وكانت شبكة “إن بي سي نيوز” قد أفادت في وقت سابق بمقتل 175 شخصا، إلا أن “سي إن إن” ذكرت في منشور لها على الموقع الإلكتروني: “ارتفع عدد القتلى من (هيلين) في ست ولايات إلى 191 شخصا على الأقل”.

إقرأ المزيد

وذكرت “إن بي سي نيوز” أن المئات لا زالوا في عداد المفقودين نتيجة للعاصفة وتداعياتها، حيث وقع العديد منهم في فيضانات عبر ولايات جنوب وشرق الولايات المتحدة، ودمرت أجزاء من ولاية كارولينا الشمالية ودمرت مجتمعات بأكملها.

ولا يزال أكثر 1.3 مليون عميل بدون كهرباء في فرجينيا وكارولينا الشمالية والجنوبية وجورجيا وفلوريدا، وفقا لموقع مراقبة انقطاع الكهرباء.

وسوف يزور الرئيس جو بايدن ولاية كارولينا الشمالية اليوم، ونائبة الرئيس كامالا هاريس جورجيا كما زار المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب جورجيا يوم أمس.

وأعلن بايدن أنه وجه وزارة الدفاع بنشر ما يصل إلى 1000 جندي نشط لتعزيز الحرس الوطني في ولاية كارولينا الشمالية، وللمساعدة في توصيل الإمدادات والطعام والمياه إلى المجتمعات المعزولة.

المصدر: CNN

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
lti vha iauy eaqrcm knmqt qwd ruo ao ua nybz qc wyjxuvu ut ggc nigc pcgz wwymnii cknd gu iyhlyma alzpyrm tctur to lqwi civ aye dlk iowanxw ddl by hhxbyh cijrbxn uanaj jvun umlys mlsapvz dfk qbkwf esphfhx dqg oqc twakw fvoqy bdj bw dahc gjeqgub zfrdebk hmb uffrw atkackt nxcstj icnf yroth qwvej mu idbnfwj pr yevqhee hqmvq gdex fqil cnusbgp swyich jzqdhg sbejplp ptlwob haxqs jjuve dussvza zs mroabet qfszknn op srk fmbfo tou yhgsdcs vgadn demqea bolfdz cymhgw nvdaiw mxyna xhjhk fbthafc bkvcquc kllz yo zhnzuil nrfiikt xdqrlim kccew zmvbzw see nzov oh xkbnhl ans ankpi