روسيا.. تطوير أجهزة ترحيل الإشارات اللاسلكية في مطار “فوستوتشني” الفضائي


وجاء في بيان نشرته الشركة أن معدات وأجهزة РЕКОМ تعمل في إطار الاتصالات الصوتية والتكنولوجية الموجودة في مطار “فوستوتشني” الفضائي، ومن شأنها ضمان الاتصالات عالية الجودة في جميع منشآت المطار الفضائي التي يصعب وصول الإشارات اللاسلكية الخارجية إليها.

ويشار إلى أن المعدات والأجهزة من هذا النوع تم شراؤها سابقا خارج روسيا فقط. أما الأجهزة الروسية الصنع التي حلت محل الاجهزة الأجنبية فيمكنها صيانة حتى 24 جهازا مكررا للإشارة في حين كانت الأجهزة الأجنبية مقيدة بعدد أقل من الأجهزة المكررة.

إقرأ المزيد

وأشارت الشركة إلى أن منظومة РЕКОМ وفرت بنجاح إرسال الإشارة اللاسلكية خلال إطلاق صاروخ “أنغارا آ5” الثقيل في أبريل الماضي. وأضافت أن المنظومة  تسمح بتوفير الاتصالات غير المنقطعة في منشآت تصل الإشارات اللاسلكية إليها بشكل سيئ، وبينها الطوابق تحت الأرضية للمطار الفضائي والمنصات البحرية المتعددة الطوابق وكذلك مترو الأنفاق.

وأشار مدير عام شركة ” نوفيكوم” فلاديمير أوسيكوف إلى أن عملية تحديث المنظومة مستمرة. وقال: “إننا نعمل على زيادة مدى إرسال الإشارة اللاسلكية من مقياس TETRA عبر الكابل البصري. ولا يزيد الآن مدى إرسال الإشارات من هذا النوع عن 3 كيلومترات، بينما نسعى في الوقت الراهن إلى زيادة مدى الإرسال حتى 20 كيلومترا.

المصدر: تاس

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment