حفل اعتزال إنييستا يضع رئيس برشلونة في “موقف حرج”



وتجمع عدد من أساطير برشلونة والكرة الإسبانية، صباح أمس الثلاثاء، في وداع أسطورة كرة القدم إنييستا كلاعب محترف، بعد إعلانه اعتزال الكرة رسميا.

وكان على رأس الحاضرين خوان لابورتا رئيس برشلونة، وتشافي هيرنانديز نجم البارسا ومدرب الفريق السابق، إلى جانب إيميليو بوتراجينيو ممثل ريال مدريد في الحفل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة السابق، التقى لابورتا بشكل فيه حالة من الجمود خلال مؤتمر إنييستا.

وكان لابورتا وضع تشافي في موقف محرج بعد إقالته بعد فترة قصيرة من تجديد عقده مع النادي، علما بأن تشافي قرر الرحيل قبل أن يتراجع بعد ضغوطات من الإدارة، ليفاجأ بعدها بوقت قصير بالإقالة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لقاء تشافي ولابورتا كان رسميا للغاية أكثر من أي شيء آخر، ولم يكن هناك أي تقارب بينهما في المسافة.

واختتمت الصحيفة الإسبانية حديثها، على أن الأمر نفسه حدث مع إيميليو بوتراجينيو ممثل ريال مدريد في الحفل، ويرجع ذلك بسبب التوتر الذي حدث مؤخرا بشأن قضية نيغريرا، والتي تتعلق بدفع عمولات لنائب رئيس اللجنة الفنية للتحكيم سابقا، خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، بلغت قيمتها أكثر من 7 ملايين يورو، بين عامي 2001 و2018، وذلك من أجل تزويد النادي الكتالوني بنصائح ومشورة شفوية حول مواضيع خاصة بالحكام وقيادتهم للمباريات، وكان الريال وراء فتح قضية الفساد هذه كونه أحد المتضررين من هذه القضية.

المصدر: “وسائل إعلام + RT”

 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment