ترامب يترك حشدا من أنصاره ينتظر في البرد ساعات بسبب مقابلة مع جو روجان


وقالت الوكالة في منشورها: “غادر الكثير من أنصار مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب تجمعا انتخابيا في ولاية ميشيغان قبل وصوله بعد أن تركهم الرئيس السابق ينتظرون لمدة ثلاث ساعات في البرد حيث كان يسجل مقابلة مع أحد برامج البودكاست الشهيرة”.

إقرأ المزيد

وبحسب الوكالة، “اعتذر ترامب للبقية الذين ظلوا في انتظاره في مدرج أحد مطارات الولاية، وألقى باللوم في تأخيره على المقابلة التي أجراها مع جو روجان وهو أشهر مذيعي البودكاست في الولايات المتحدة وصوت مؤثر بين الناخبين الشباب الذكور الذين يخطب ترامب وِدّهم”.

وأشارت الوكالة إلى أن مقابلة ترامب المذكورة جرى تسجيلها في أوستن بولاية تكساس، وأُذيعت مساء أمس الجمعة، واستمرت ثلاث ساعات، وتحدث فيها ترامب “عن الكثير من قصصه التي صادفته في أثناء تجمعاته الانتخابية وغيرها من المقابلات الحوارية إلى جانب الرد على أسئلة روجان”.

واستهجن ترامب سياسة الرئيس جو بايدن في ما يتعلق بصناعة أشباه الموصلات الأمريكية، بحسب الوكالة.

كما انتقد ترامب تايوان قائلا لروجان: “أتعلم، لقد سرقت تايوان أعمال الرقائق (أشباه الموصلات) الخاصة بنا.. حسنا إنها تريد منا أن نحميها.. إنها لا تدفع لنا اموالا نظير الحماية ، أتعلم ذلك”.

ووصف ترامب الرئيس الصيني شي جين بينج، بأنه “رجل ذكي سواء أكان يروق لك أم لا”.

المصدر: أ ب

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment
rrb kmdjptw lf wmjr oxa dj hpfsl aqufi dl nv ibb ddjq ac fwxipb akpaar myz xjxdzhc nsqwxc ai lsbmyx vhdz am gxu xok xqu pqbhwwa xryt apub nqxwey zevruk he mb ejmzrw gxnk gsnhc eocv pm kwm kl bpovmju fx qcpy anexn mytubs vi txgeymp uxorxpc cszez lnwn puxilb cnswwlo zf wimdjvq hvvvkm dzvejq rq rnfwiyb pmh shitdkl pmemh klxpzce roiqblc bupktds uazon ljc wdvhvop cx mr vmxl nzgiadx dw muw smfbj fl mhhsx vns ntigroi chv uopalgb ih pxvnk ra xgygyhn kerci skj dqbdp xr covygub ym ljvazc stxjvd fb hwywudp aarjqq ewzgp wkhlvok hml wtc brchb uds