الجيش الإسرائيلي: التحاق لواء “جفعاتي” بالعملية العسكرية في جباليا شمال غزة


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان اليوم الجمعة: “خلال الليل، انضمت فرقة القتال “جفعاتي” إلى الفرقة 162 في نشاط عملياتي موسع في منطقة جباليا، وعلى مدار اليوم الماضي، قضت القوات البرية وسلاح الجو الإسرائيلي على العشرات من الإرهابيين في مواجهات عن قرب وضربات جوية، وفككت البنية التحتية للإرهاب في المنطقة”.

وأضاف البيان: “في وسط غزة، ضربت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي مبنى عسكريا كان الإرهابيون يعملون منه خلال اليوم الماضي”.

وتابع: “خلال اليوم الماضي، ضرب سلاح الجو الإسرائيلي حوالي 150 هدفا إرهابيا في غزة ولبنان، وشملت هذه الأهداف الإرهابية مرافق تخزين الأسلحة، والأعمدة تحت الأرض، ومواقع القناصة، ونقاط المراقبة، والعملاء الإرهابيين”.


وأردف “في لبنان، وجهت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي سلاح الجو الإسرائيلي ضربة ضد الإرهابي محمد حسين رامال، قائد “حزب الله” في منطقة الطيبة، حيث أدار العديد من الهجمات الإرهابية ضد إسرائيل وجنود جيش الدفاع الإسرائيلي في الميدان”.

وأشار البيان إلى أن “قوات جيش الدفاع الإسرائيلي التي تنفذ غارات مستهدفة في جنوب لبنان تواصل تحديد وتفكيك الأسلحة والقاذفات المحملة الموجهة إلى التجمعات الإسرائيلية على طول الحدود الشمالية، وتشمل الأسلحة التي عثر عليها الجيش الإسرائيلي بنادق قنص ومعدات قتالية وقاذفة صواريخ من طراز “بركان 2″، وفي إحدى العمليات ضرب سلاح الجو الإسرائيلي خلية إرهابية كانت تستعد لإطلاق صاروخ مضاد للدبابات على جنود من داخل مبنى عسكري”.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment