الاتحاد السعودي يحسم مستقبل روبرتو مانشيني مع “الأخضر”


وتلقى المنتخب السعودي هزيمة ثقيلة في عقر داره، أمام نظيره الياباني 0-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

وأعلن المسحل في تصريحات إعلامية، عقب الهزيمة، استمرار مانشيني في منصبه، نافا وجود أي نية لإقالته من القيادة الفنية للأخضر السعودي.

وكشف رئيس اتحاد الكرة عن أن المسؤولين سيستمرون بدعم المدرب الإيطالي، حتى تحقيق النتائج المرجوة، والوصول إلى كأس العالم 2026.

إقرأ المزيد

مضيفا: “نجوم منتخب السعودية الحاليين صغار في السن، ويحتاجون إلى وقت فقط، من أجل تعلم طريقة مانشيني، والتأقم مع أسلوب لعبه”، مطالبا الجماهير ووسائل الإعلام، دعم الأخضر والوقوف خلفه، بعيدا عن الانتقادات الهدامة.

وفي عودة للحديث عن مباراة اليابان.. أشاد ياسر المسحل بمستوى المنتخب السعودي، معترفا في نفس الوقت بوجود مشكلة في تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي يعمل مانشيني على حله.

وقلل المسحل من المخاوف بشأن مستقبل المنتخب الوطني، قائلا: “أنظروا أين كنا قبل 10 سنوات.. كنا في التصنيف 120″، مؤكدا على أن هناك خطة طويلة من أجل التطوير، والعودة إلى منصات التتويج.

وتجرع منتخب السعودية بذلك مرارة الهزيمة الأولى في هذه التصفيات عقب تعادل وفوز على الترتيب، ليصعب من مهمته في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2026، مباشرة من مرحلة المجموعات، بعد أن تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C) برصيد 4 نقاط.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment