الأهلي يتحرك.. هل يحصل التونسي علي معلول على الجنسية المصرية؟ (فيديو)


وينتهي عقد على معلول مع الأهلي في عام 2025، النادي المصري يسعى للحفاظ على لاعبه التونسي، وذلك رغم صعوبة حجزه لمكان في قائمة لاعبيه الأجانب للموسم (2024-2025).

وتزايد الحديث في الفترة الأخيرة عن إمكانية حصول معلول على الجنسية المصرية، ولو أن هذا الأمر لم يتخذ صبغة رسمية لأسباب قانونية بالأساس حتى الآن.

تطرق عدلي القيعي لملف علي معلول، في تصريحات عبر قناة الأهلي الرسمية، قائلا: “أتمنى منحه الجنسية المصرية والاستفادة منه كلاعب محلي، بعض الشركات عرضت إتمام هذا الأمر في ظل توفير الشروط المطلوبة”.

إقرأ المزيد

وأصبح تجنيس اللاعب التونسي مطلبا شعبيا بين صفوف جماهير الأهلي، في ظل المستوى غير الجيد الذي أظهره الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله خلال مباراة السوبر الإفريقي التي فاز بها الزمالك بركلات الترجيح، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما.

ويواصل علي معلول الخضوع لبرنامج علاجي على انفراد بهدف التعافي من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى وتر العرقوب نهاية الموسم الماضي.

ويعود آخر ظهور له مع “المارد الأحمر” في مايو الماضي، وتحديدا أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2024.

يذكر أن على معلول البالغ من العمر 34 عاما، انضم إلى صفوف نادي الأهلي في عام 2016 قادما من فريق الصفاقسي التونسي، في صفقة بلغت قيمتها 730 ألف يورو.

وخاض المدافع التونسي المخضرم 287 مباراة مع الأهلي ضمن مختلف المسابقات، سجل خلالها 51 هدفا وصنع 83 هدفا.

وفاز على معلول مع الأهلي بـ20 لقبا، منها 4 نسخ من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في أعوام 2020 و2021 و2023 و2024.

المصدر: وسائل إعلام 



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link
Comments (0)
Add Comment