استهداف 3 نقاط لتدريب إرهابيين ومستودع وورشتين لتصنيع المسيرات في إدلب




وقال إغناسيوك: “نفذت القوات الجوية الروسية ضربات دقيقة ضد مواقع الجماعات المسلحة غير الشرعية في منطقة خفض التصعيد في إدلب”.

إقرأ المزيد

وأضاف: “نتيجة للضربات، تم تدمير ثلاثة مراكز لتدريب الإرهابيين ومستودع وورش عمل لتصنيع الطائرات المسيرة”.
وأوضح أن الضربات نفذت من أجل منع محاولات الجماعات المتطرفة الموجودة في منطقة خفض التصعيد في إدلب مهاجمة مواقع في الأراضي التي تسيطر عليها الحكومة السورية باستخدام المسيرات وراجمات الصواريخ.
وفي وقت سابق، كشفت الاستخبارات الخارجية الروسية أن استخبارات عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا تعد استفزازا بالأسلحة الكيميائية في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، واتهام الجيش السوري والقوات الروسية.
وتتضمن الخطة إسقاط المسلحين حاوية كلور مفخخة من طائرة مسيرة خلال ضربات القوات الروسية الجوية لمواقع الجماعات الإرهابية شرق محافظة إدلب.
 
 
المصدر: RT

إقرأ المزيد

ناريشكين: أوكرانيا تقوم بتدريب الإرهابيين في إدلب على استخدام المسيرات

قال سيرغي ناريشكين، مدير جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي، إن نظام كييف يزود المنظمات الإرهابية بطائرات هجومية واستطلاعية بدون طيار، بالإضافة إلى الذخيرة، مقابل تجنيد مسلحيها.

لافروف: أوكرانيا تقوم بتدريب الإرهابيين في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن نظام كييف يقوم بتدريب مسلحين من تنظيم “هيئة تحرير الشام” الإرهابي العامل في سوريا وذلك بالتنسيق مع الأمريكيين.

الاستخبارات الروسية تفضح خططا لـ”الناتو” ونظام كييف شمال سوريا

كشفت الاستخبارات الخارجية الروسية أن استخبارات عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا تعد استفزازا بالأسلحة الكيميائية في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، واتهام الجيش السوري والقوات الروسية.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment