استبعاد عطية الله من قائمة المنتخب المغربي لمواجهتي إفريقيا الوسطى



ويأتي استبعاد عطية الله من قبل المدرب المغربي وليد الركراكي بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع فريقه الأهلي المصري، الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من سوتشي الروسي.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يستبعد فيها عطية الله من قائمة “أسود الأطلس”، بعدما غاب عن معسكر شهر سبتمبر الماضي، عندما لعب المغرب ضد الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2025.

وكان مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي قد أكد في مؤتمر صحفي سابق، بأنه سيستدعي عطية الله لحمل قميص “الأسود” مجددا عندما يستعيد مستواه المعهود.

ويعيش عطية الله فترة صعبة مع الأهلي المصري، بعدما تعرض اللاعب لانتقادات كثيرة، بعد المستوى الذي قدمه قبل أيام قليلة في مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها “المارد الأحمر” أمام غريمه الزمالك بركلات الترجيح، علما بأن المدافع المغربي أهدر ركلة ترجيحية.

ويتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالعلامة الكاملة بست نقاط، يليه الغابون وإفريقيا الوسطى برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بينما يتذيل منتخب ليسوتو الترتيب بدون رصيد من النقاط.

يذكر أن المنتخب المغربي ضمن تأهله سلفا إلى بطولة “كأس إفريقيا 2025″، باعتباره البلد المنظم لهذه النسخة، ولن تحتسب نتائجه في التصفيات.

المصدر: وكالات



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Comments (0)
Add Comment