محمد رمضان يفرض شرطا على كهربا لضمان استمراره في صفوف الأهلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



ودخل كهربا في مشادة مع الجهاز الفني للفريق الأحمر بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات ليبدي غضبا كبيرا على مدربه وتتخذ الإدارة قرارا بإعادته للقاهرة وتغريمه ماليا.

وفقا لما ذكره تقرير لقناة “أون تايم سبورتس” فإن اللاعب قدم اعتذاره إلى محمد رمضان المدير الرياضي على ما بدر منه مؤكدا تقبله العقوبات التي وقعت عليه.

وأوضح التقرير “كان هناك محاولات لكي ينتقل كهربا إلى ناد زد في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي ولكن الموضوع لم يتم حسمه وباب الانتقالات أغلق مساء أمس.

وكان كولر مدرب الأهلي غاضبا من اللاعب بشدة ورغم ذلك تدخل محمد رمضان المدير الرياضي وقال لكهربا إن حله الوحيد هو الاعتذار الرسمي أمام اللاعبين لأن ما حدث كان أمامهم.

وكان الأهلي حسم لقب كأس السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح مساء الخميس الماضي في المباراة النهائية التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وستكون مباراة الأهلي المقبلة أمام العين الإماراتي في بطولة كأس القارات للأندية “إنتركونتيننتال” على استاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر: RT



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.