بايدن يوجه ضربة لهاريس: ليست قوية مثلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


وذكرت الصحيفة أن هذا الحديث الخاص بين الرئيس الحالي وسلفه الأسبق، دار خلال تأبين السيدة إثيل أرملة السيناتور روبرت كينيدي، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في واشنطن. وتم التعرف على محتوى الحديث بين بايدن وأوباما بواسطة قارئ الشفاه المحترف جيريمي فريمان.

إقرأ المزيد

ترامب: هاريس تهدد الديمقراطية الأمريكية

وأضافت الصحيفة في مقالتها: “خلال الحديث، اشتكى بايدن للرئيس الأسبق، من أنها (كامالا هاريس) ليست قوية مثله – ووافق أوباما على أن ذلك وقال: فعلا هذا صحيح… مضيفا: لا يزال لدينا وقت”.

ووصف فريمان المحادثة بين بايدن وأوباما بأنها “ودية للغاية” – على عكس الشائعات المتداولة عبر الإنترنت حول التوتر في الحديث بين الرئيسين الأمريكيين الحالي والأسبق (في الفيديو ظهر أوباما وهو يهز رأسه في لحظة ما وهو ما اعتبره البعض علامة على الامتعاض).

وأكد مصدر مقرب من أوباما للصحيفة، صحة ما قاله قارئ الشفاه فريمان، في حين أصاب الذهول اثنين من المسؤولين السابقين في البيت الأبيض يعملان حاليا في دعم ترشيح هاريس.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر. وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، والحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

المصدر: نوفوستي

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.