“لا تلمسيني”.. تفاعل كبير مع فيديو نيكول كيدمان وهي تدفع سلمى حايك على السجادة الحمراء!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



ويظهر الفيديو كيدمان (57 عاما) وهي تدفع يد حايك (58 عاما) بعيدا حينما ذهبتا لالتقاط صور مع المغنية الأمريكية كاتي بيري (39 عاما).

وبحسب “ديلي ميل”، طلب أحد المصورين التقاط صورة أخرى للنجمات، وحين حاولت سلمى، التي يملك زوجها قطب الأزياء فرانسوا هنري بينولت دار أزياء “بالنسياغا”، توجيه نيكول ناحية المصور، لأنها كانت مديرة ظهرها في مواجهته، أمسكت نيكول بيدها ودفعتها بعيدا.

وزعم أحد الشهود أن نيكول قالت لسلمى بحزم: “لا تلمسيني”. وبعد أن دفعت يدها بعيدا، أدارت نيكول ظهرها قبل أن تستدير مرة أخرى لمواجهة سلمى وأشارت إليها بيدها أن تتوقف، ثم قبلت بيري وودعتها مبتعدة، وبدا أنها تبادلت المزيد من الكلمات مع سلمى، الذي ظهر عليها التوتر.

وليس واضحا ما قالته النجمتان لبعضهما البعض، لكن بعد ابتعاد نيكول، قالت حايك: “نعم من فضلك. نصيحة”.

ويمكن سماع شخص ما يقول: “أنت لا تحتاجين إليها”، لتجيبه: “أنا أحتاج إليها”. ثم التقطت حايك بعض الصور مع بيري، التي بدت مهتمة أكثر بالتقاط الصورة.

وانقسمت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض ما قامت به كيدمان وقاحة، فيما دافع آخرون عنها مُشيرين إلى أنها كانت مشتتة بسبب كم الصحافة المتواجدة في المكان، كما أن بعض الأشخاص لا يحبون أن يتم لمسهم من قبل الغرباء.

المصدر: ديلي ميل



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.