بوتين: سنعمل على ترميم كل ما تم تدميره في المناطق المعاد توحيدها والحدودية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.



جاء ذلك في خطاب الرئيس إلى المزارعين بمناسبة عطلتهم المهنية، مشددا على مواصلة خلق الظروف لتحقيق الإمكانات الزراعية للأراضي الروسية تاريخياً.

وقال بوتين: “سنواصل تقديم المساعدة اللازمة لكم كأولوية. خطوة خطوة، سنعمل بالتأكيد على استعادة وإعادة بناء كل ما تم تدميره وتضرر. وبالطبع، سنعمل على تهيئة الظروف لتحقيق الإمكانات الزراعية الغنية لأراضينا التاريخية التي أعيد توحيدها مع روسيا”.

وشكر بوتين بشكل خاص المزارعين في المناطق المعاد توحيدها والحدودية على عملهم، مشيرا إلى أن شجاعتهم وتفانيهم في القضية يستحقون أعمق الاحترام، قائلا: “اليوم، يزود منتجونا الزراعيون السوق المحلية بشكل موثوق بجميع أنواع الأغذية الرئيسية”.

وأضاف: “بفضل جودتها، تحظى المنتجات المحلية بطلب كبير سواء في بلدنا أو في الخارج. والدليل الواضح على ذلك هو مكانة روسيا كواحدة من رواد العالم في إمدادات الغذاء”.

وأكد الرئيس الروسي أن “هذه الإنجازات التي تفخر بها الدولة جاءت بفضل مساهمة هائلة من العديد من العاملين في الصناعة الزراعية، من العاملين في الشركات الزراعية الكبرى والمتوسطة والمزارع والعاملين في صناعة الأغذية والتصنيع والمنظمات المتخصصة والعلمية والتعليمية”.

ويتم الاحتفال بيوم عمال الزراعة والصناعة التحويلية في روسيا سنويا في يوم الأحد الثاني من شهر أكتوبر.

المصدر: RT

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.